عادي

مانشيني يحذر الأخضر السعودي من مقابلة قيرغزستان

21:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مانشيني يحذر الأخضر السعودي من مقابلة قيرغزستان
الرياض: عيسى الحكمي
وصف الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي المباراة القادمة لـ«الأخضر» ضد نظيره قيرغزستان ضمن منافسات المجموعة السادسة في بطولة كأس آسيا 2023 بالصعبة،مستشهداً بفوز العراق على اليابان.
ورفض التقني الإيطالي التحدث عن حظوظ الأخضر في البطولة،مبيناً «نركز الآن على مباراتنا القادمة،لم نتأهل بعد،علينا ضمان التأهل أولاً قبل التفكير بمن نقابل في المستقبل.
وأمتدح مانشيني الأجواء الحالية للمنتخب السعودي رافضاً العودة إلى نقطة الصفر فيما يتعلق بحديثه قبل انطلاق البطولة الذي صوب اتهاماته لعدد من اللاعبين برفضهم اللعب للمنتخب،مما أحدث ضجة كبيرة.
وقال عن لاعب الوسط عبدالرحمن غريب الذي أعاد المنتخب للمباراة أمام عمان قبل أن يحقق الأخضر الانتصار في الدقيقة الأخيرة 2-1«أنا سعيد بأداء عبدالرحمن لقد غير المباراة بعد نزوله».
بينما أعاد السبب في مركز سالم الدوسري الذي لعب به ضد عمان بأن سالم لاعب جاهز لكل الأماكن مستشهداً بلعبه مع الهلال في أكثر من مركز،كما أبدى رضاه عن طريقته باللعب بثلاثة لاعبين في قلب الدفاع، مستنداً إلى عدم قبول مرمى المنتخب السعودي في آخر ثلاث مباريات سوى هدف من نقطة الجزاء أمام عمان بيد أنه استدرك«سوف نستخدم دائما الطريقة الأنسب».
وتواجه السعودية قيرغزستان الأحد وعينها على صدارة المجموعة التي تتقاسمها بعد الجولة الأول مع تايلاند بثلاث نقاط في حين تأتي عمان قيرغزستان بدون رصيد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/msbkspzv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"