عادي

«الذيد» ينظم دورة تدريبية لتطوير الكوادر والمدربين

19:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة

نظم نادي الذيد دورة تدريبية بعنوان «الابتكار في العمل» في مقر النادي، بهدف تطوير مهارات الكوادر الوظيفية والمدربين في النادي، تم تقديمها من قبل الدكتور حسن مصطفى، الخبير في مجال الاستراتيجية.

تأتي هذه الدورة ضمن خطة التدريب والتطوير التي تهدف إلى تحسين الأداء وتعزيز الكفاءات في مختلف قطاعات النادي، وشملت الأهداف تنمية مهارات التفكير الابتكاري وتطبيق الابتكار عملياً في تنظيم الفعاليات والأنشطة، إلى جانب بناء ثقافة الابتكار داخل النادي.

وتناولت محاور الدورة موضوعات متنوعة، حيث قدمت تعريفاً بأساسيات الابتكار وكيفية تطبيقها في سياق النادي ثقافياً ورياضياً، كما قدمت استراتيجيات الابتكار وأدوات تعزيزه، مثل التفكير التصميمي والابتكار المرتكز على المستخدم، وتضمنت محاور الدورة تقديم استراتيجيات الابتكار وأدواته، واستكشاف مجالات الابتكار في التسويق والتواصل.

وأكد مهير الخيال الطنيجي المسؤول الإداري للنادي أهمية تطبيق الابتكار في تنظيم الفعاليات وتنمية ثقافة الابتكار داخل النادي، وقال: «نسعى لتعزيز مهارات القيادة وتحفيز الابتكار داخل أروقة النادي، ونتطلع إلى استمرار تقديم الدورات التدريبية التي تسهم في تطوير قدرات فريقنا الإداري والفني وتعزيز مكانتنا كمركز رياضي رائد في المجتمع».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3wth9jea

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"