عادي

«عتبات البهجة».. 15حلقة ليحيى الفخراني

22:24 مساء
قراءة دقيقتين
«عتبات البهجة».. 15حلقة ليحيى الفخراني

القاهرة: «الخليج»

*بدأ الفنان يحيى الفخراني تصوير أول مشاهد مسلسله الجديد «عتبات البهجة» المأخوذ عن رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد، والمقرر عرضه في رمضان المقبل.

المسلسل يعيد النجم يحيى الفخراني إلى الدراما الرمضانية مرة أخرى بعد غياب العامين الماضيين.

المسلسل مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته: جومانا مراد، صلاح عبدالله، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، المغني الشعبي عنبة، وكتب له السيناريو والحوار ومعالجة درامية مدحت العدل، ومن إخراج مجدي أبو عميرة.

*انضمت مؤخراً النجمة سوسن بدر لأبطال مسلسل «الأمير» أمام النجم هاني سلامة، الذي يتم التحضير له حالياً، ومن المقرر أن ينافس به في الموسم الرمضاني المقبل، وتجسد فيه شخصية والدة هاني سلامة، ومن المقرر بدء التصوير خلال هذه الأيام، حيث من المفترض أن يكون العمل مكوناً من 30 حلقة، وهو ما سيجبر صناع العمل على مضاعفة أوقات التصوير من أجل اللحاق بشهر رمضان، والعمل من تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج محمد النقلي.

*بدأ الفنان هشام ماجد، منذ 10 أيام، تصوير أول مشاهد مسلسله الجديد «أشغال شقة»، المقرر أن يُعرض في الموسم الرمضاني القادم 2024، ويظهر هشام ضمن الأحداث بشخصية طبيب شرعي، متزوج من «ياسمين» التي تجسد دورها أسماء جلال، وهي تعمل مذيعة، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي.

يشارك هشام ماجد وأسماء جلال في بطولة مسلسل «أشغال شقة» كل من، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، شيرين، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

*بدأت النجمة نيللي كريم تصوير المشاهد الأولى من مسلسلها الجديد «فراولة»، في أحد بلاتوهات مدينة الإنتاج الإعلامي، والذي من المقرر له أن يعرض في رمضان المقبل، وتدور أحداثه في 15 حلقة، وهي المرة الأولى التي تقدم فيها نيللي كريم مسلسلاً من هذا العدد، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ويخرجه محمد علي، وتدور أحداثه في رحلة صعود لسيدة من الصفر إلى أن تصبح من أكبر سيدات المجتمع.وتعاقد بشكل رسمي على المشاركة في بطولة المسلسل إلى جانب نيللي كريم كل من، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومن المقرر أن ينضم عدد من الفنانين المرشحين خلال الأيام المقبلة.

*بدأت الفنانة وفاء عامر، في تصوير فيلمها الجديد «أتو كروس» الذي تعود به إلى عالم السينما بعد غياب 3 سنوات، منذ أن شاركت في بطولة فيلم «براءة ريسا وسكينة»، وأشارت وفاء إلى سعادتها بالعمل وبالتعاون مع المخرج المتميز ابرام نشأت، مضيفة أنها تجسد في فيلم «أتو كروس» دور أم مريضة بحب جارف لابنها، وتأبى أن يذهب حبه لأحد غيرها، ويشاركها في الفيلم كل من، ناهد السباعي، محمد مهران، أحمد عبدالله محمود، وزينب عزيز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/trzv7zmj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"