عادي

وكاع رمضان يقترب من الزوراء العراقي

12:20 مساء
قراءة دقيقتين
وكاع رمضان يقترب من الزوراء العراقي
وكاع رمضان يقترب من الزوراء العراقي
بغداد: زيدان الربيعي
أبدت الهيئة الإدارية لنادي الزوراء الرياضي العراقي التي يترأسها نجم الكرة العراقية السابق فلاح حسن رغبتها في التعاقد مع وكاع رمضان، مهاجم فريق الطلبة الذي تم الاستغناء عن خدماته مؤخراً من قبل إدارة الطلبة.
وذكرت مصادر من داخل نادي الزوراء أن «إدارة الزوراء فتحت قنوات الاتصال مع اللاعب وكاع رمضان من أجل ضمه إلى فريقها الكروي الأول خلال مدة الانتقالات الشتوية التي لم تزل سارية المفعول حتى الآن».
وأضافت أن «اللاعب وكاع رمضان، وهو من المهاجمين الهدافين في فريق الطلبة ومنتخب العراق الأولمبي، أبدى هو الآخر رغبته الكبيرة في الانتقال إلى فريق الزوراء».
وتوقعت المصادر أن يتم توقيع العقد بين إدارة الزوراء واللاعب وكاع رمضان خلال الأيام القليلة المقبلة، خصوصاً أن المفاوضات بين الجانبين قد بلغت مرحلة متقدمة جداً، بسبب وجود رغبة كبيرة من الطاقم التدريبي للزوراء في ضم وكاع إلى الزوراء.
يُذكر أن فريق الزوراء الذي يشرف على تدريبه المدرب المصري حسام البدري يسعى إلى تعزيز صفوف الفريق بمهاجم هداف يضاف إلى اللاعب علاء عباس الذي عاد إلى الفريق قبل أيام قليلة بعد تجربة قصيرة له في الاحتراف مع أحد الفرق الإيرانية.
وقد عانى فريق الزوراء في الجولات الـ12 الماضية من غياب المهاجم الهداف الذي يستطيع ترجمة جهود الفريق في صناعة الفرص إلى أهداف، لذلك كان هناك اتفاق بين إدارة الزوراء والمدرب حسام البدري على جلب مهاجمين جدد للفريق خلال الانتقالات الشتوية حتى يعود الزوراء منافساً قوياً على صدارة دوري نجوم العراق لهذا الموسم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yckdkx9j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"