عادي

المصري هيثم شعبان مديراً فنياً لفريق الكرخ العراقي

11:51 صباحا
قراءة دقيقتين
المصري هيثم شعبان مديراً فنياً لفريق الكرخ العراقي
المصري هيثم شعبان مديراً فنياً لفريق الكرخ العراقي
بغداد: زيدان الربيعي
باشر المصري هيثم شعبان، مهمته الجديدة مديراً فنياً لفريق الكرخ الأول لكرة القدم الذي ينشط في دوري نجوم العراق لكرة القدم.
وذكر المكتب الإعلامي لنادي الكرخ الرياضي العراقي في بيان، أن «رئيس الهيئة الإدارية لنادي الكرخ الرياضي كريم حمادي، وبحضور أمين السر محمد إبراهيم والمدرب أحمد عبد الجبار، قدّم المدير الفني إلى اللاعبين، ورحّب إلى جانب الجميع بشعبان وتمنى له التوفيق بمهمته الجديدة».
وأوضح البيان، أن «المصري هيثم شعبان، تابع الوحدة التدريبية التي أجريت الخميس الماضي تحت إشراف المدرب أحمد عبد الجبار».
ولفت البيان إلى أن «هيثم شعبان، المدير الفني الحالي لفريق الكرخ العراقي ونادي بتروجت المصري سابقاً ونادي سيراميكا، يعد واحداً من المدربين الموهوبين الشبان في سماء الكرة المصرية، حيث نجح بالصعود بفريق سيراميكا، لأول مرة في تاريخه خلال السنة الأولى له مديراً فنياً. كما حصد العديد من البطولات على مستوى الجمهورية مع فرق الشباب بالداخلية وإنبى، كذلك عمل مدرباً لفريقي الشباب والأولمبي بفريق الحزم السعودي، وحصد معهما بطولة المملكة العربية السعودية، كما عمل مساعداً مع كبار المدربين بالكرة المصرية، أبرزهم رمضان السيد وطلعت يوسف».
وحضر المدرب المصري هيثم شعبان، الجمعة، مباراة فريق الكرخ ضد فريق الرمادي ضمن دور الـ32 من بطولة كأس العراق، والتي انتهت بفوز الكرخ 1-0 وتأهله لـ16 من المسابقة.
وأصبح هيثم شعبان، المدرب المصري الثاني الذي يظهر في دوري نجوم العراقي، بعد أن سبقه المدرب حسام البدري الذي يشرف على تدريب فريق الزوراء الآن، بينما قدم المصري حمزة الجمل استقالته من تدريب فريق النجف بعد توقف مباريات الدوري عند الجولة 12، كما بات شعبان المدرب العربي الخامس الذي يحضر إلى المسابقة العراقية بجانب مواطنه البدري والأردني هيثم الشبول الذي يشرف على تدريب فريق نفط ميسان والقطري طلال البلوشي الذي يعمل مع فريق زاخو، والتونسي شهاب الليلي الذي يدرب فريق الشرطة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/25arkk6p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"