عادي

الزمالك يتفق مع المدرب البرتغالي جوزيه

19:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة:«الخليج»

توصل مجلس إدارة نادي الزمالك، لاتفاق مع البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني السابق لفريق تشافيس البرتغالي لتدريب الفريق لمدة موسم ونصف الموسم مقابل 70 ألف دولار شهرياً.

ويصل جوميز إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة لتوقيع العقود، ويستقدم معه 3 مساعدين هم مدرب مساعد ومخطط أحمال ومدرب حراس مرمى.

وشهدت الساعات الماضية، خروج الإسبانى دومينيك تورينت مدرب غلطة سراي التركي السابق من حسابات مسؤولي الزمالك لتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

وعمل جوزيه جوميز كمدرب لياقة في نادي جل فيسنتي ونادي بنفيكا البرتغاليين من عام 1998 إلى 2003، وعين كمساعد مدرب في نادي بورتو البرتغالي في عام 2008، حيث عمل إلى جانب المدرب جوسفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للزمالك، بالإضافة إلى العمل مع ناديي ملقة الإسباني و باناثينايكوس اليوناني.

تجربته العربية بدأت في عام 2014 عندما وقع عقدًا مع التعاون السعودي، حيث ساهم في تحسين أداء الفريق وتحقيقه المركز الرابع في الدوري السعودي وحصوله على مقعد آسيوي لأول مرة في تاريخ النادي.

وقّع جوزيه جوميز مع النادي الأهلي السعودي في عام 2016 بدلاً من المدرب كريستيان جروس، واستمر عقده حتى عام 2019 قبل أن يتم إقالته بسبب النتائج غير المرضية.

تولى جوزيه جوميز تدريب نادي بني ياس الإماراتي بعد رحيل المدرب الأوروغوياني بابلو روبيتو، لكنه أقيل من النادي بعد فترة قصيرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/32mh27wd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"