عادي

مدرب إشبيليه يستبعد حنبعل المجبري من الفريق ويهاجمه في وسائل الإعلام

21:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة

خرج التونسي حنبعل المجبري، لاعب مانشستر يونايتد، المعار إلى إشبيليه الإسباني، من حسابات مدربه كيكي سانشيز فلوريس، الذي استبعده من قائمة الفريق لمباراة أوساسونا في الدوري الإسباني، الأحد، ولم يتردد في مهاجمته عبر وسائل الإعلام.

وتحدث سانشيز في مؤتمر صحفي، مساء السبت، عن سبب استبعاد المجبري من قائمة الفريق قائلاً: «لقد تحدثنا معه، ونعتقد أنه بحاجة إلى مزيد من الوقت لكي يتعلم، سيحصل على المساحة والوقت لكي يرى الأمور من الخارج، وبعدها سيعود إلى الفريق».

وانتقد كيكي سانشيز لاعبه موضحاً: «هؤلاء الصغار يأتون للعب في نادٍ كبير مثل إشبيلية، وسط ظروف تتطلب الكثير من الجهد، وهم بحاجة لمعرفة موضعهم الحقيقي، الأمر الذي يكون من الأفضل حدوثه خارج الفريق، بدلاً من التواجد وسطه، يجب أن تتقدم خطوة لكي تفهم ما نريده، لنرى لو كان هذا الفتى سيضبط نفسه، وأثق بأنه سيفهم متطلباتنا في النهاية».

وأثارت تصريحات كيكي سانشيز فلوريس الجدل حول ما يعنيه تجاه حنبعل المجبري، إلا أن تقارير صحفية إسبانية أكدت أن اللاعب التونسي دخل في شجار مع زميله المهاجم الإسباني ماريانو خلال تدريبات الفريق، واستمر الأمر بعد عودتهما إلى غرفة الملابس، ما أدى إلى استبعادهما من قائمة مباراة إشبيلية ضد أوساسونا. يُذكر أن حنبعل المجبري انتقل إلى إشبيليه من مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع وجود بند بأحقية الشراء للنادي الإسباني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/muyzvz93

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"