عادي

منتخب الجودو يشارك في «باريس جراند سلام»

23:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من مباريات وزن تحت 73 كجم

اختتم منتخب الجودو مشاركته في بطولة البرتغال «جراند بري»، التي أقيمت بمدينة أوديفيلاس، بإشراف الاتحاد الدولي، وبلغت جوائزها 100 ألف يورو، بمشاركة 90 دولة، من بينها 5 منتخبات عربية هي الإمارات، المغرب، مصر، الجزائر، ولبنان».

ومثل المنتخب 4 لاعبين في السباق إلى دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024»، وشارك في ختام منافسات الوزن الثقيل جريجوري أرام في مواجهة الفرنسي هيربيير تيو في وزن تحت 90 كجم، ونجح لاعبنا في ترجيح كفته بفوز خاطف «وزاري»، ليتأهل لملاقاة ماسيدو رافائيل في الدور الثاني.

فيما لعب معروف عمر مباراته الأولى ضمن «تمهيدي» وزن فوق 100 كجم، مع الفائز من مباراة الفنزويلي أميزكيتا لويس والألماني كوني لوسيني، قبل سفر بعثة منتخبنا إلى فرنسا للمشاركة في «باريس جراند سلام» من 2 إلى 4 فبراير المقبل، ضمن برنامج الإعداد لـ«أولمبياد باريس»، وتعد البطولة «بروفة» لدورة الألعاب الصيفية المقررة في يوليو، وتشهد مشاركة 372 لاعباً ولاعبة بالتساوي، حسب تصنيفهم من مختلف الدول، من بينهم «جودو الإمارات».

وتقدمت 111 دولة للمشاركة في «باريس جراند سلام» المقبلة، من بينها 10 دول عربية ممثلة في منتخبات الإمارات، والبحرين، السعودية، الكويت، قطر، مصر، تونس، لبنان الجزائر، وجيبوتي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mwp5hdzy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"