عادي

الهلال وإنتر ميامي يدشنان كأس موسم الرياض

17:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الهلال وإنتر ميامي يدشنان كأس موسم الرياض
الرياض: عيسى الحكمي
يدشن الهلال السعودي وإنتر ميامي مساء الاثنين النسخة الجديدة من كأس موسم الرياض، عندما يلتقيان في العاشرة بتوقيت الإمارات على ملعب المملكة آرينا الذي يدخل الخدمة رسمياً اعتباراً من هذه المباراة، حيث سيصبح خاصاً بمباريات نادي الهلال بعد عقد شراكة مع هيئة الترفيه السعودية التي ستحصل على 40 مليون ريـال سنوياً من نادي العاصمة.
وتتجه الأنظار صوب الأرجنتيني ليونيل ميسي الفائز مؤخراً بجائزة أفضل لاعب في العالم، حيث يعود مرة أخرى إلى الملاعب السعودية بعد عام من ظهوره مع باريس سان جيرمان في يناير الماضي عندما لعب الأخير ضد نجوم النصر والهلال وانتهت المباراة بفوز النادي الباريسي 5-4.
ويوجد إلى جانب ميسي زملاؤه السابقون في برشلونة لويس سواريز، وجورجي آلبا، وبوسكيتس.
ويقود الهلال الذي يدربه البرتغالي جيسوس المهاجم الصربي ميتروفيتش، إلى جانب مواطنه سافيتش، والبرازيلي مالكوم، إضافة إلى البرتغالي نيفيز، في حين يغيب عن القائمة المدافع كوليبالي والحارس المغربي ياسين بونو المرتبطان بكأس أمم إفريقيا، إلى جانب الدوليين السعوديين المرتبطين بكأس آسيا.
وسيواجه ميسي غريمه كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي في الأول من فبراير ضمن نفس البطولة التي تختتم في 8 فبراير بمواجهة مرتقبة بين الغريمين النصر والهلال.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4r2ba8k3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"