عادي

انطلاق معرض خورفكان للكتاب اليوم

22:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تنطلق اليوم، الثلاثاء، فعاليات معرض الكتاب الذي ينظمه مركز إكسبو خورفكان، خلال الفترة من 30 يناير/كانون الثاني وحتى10 فبراير/شباط المقبل، وسط مشاركة العديد من دور النشر من مختلف إمارات الدولة، ونخبة من المبدعين والكتّاب والمثقفين.

ويقدّم المعرض تجربة ثقافية وفنية وأدبية مميزة، تلبي تطلعات واهتمامات الزوار، بما يتضمنه من عرض لأحدث إصدارات دور النشر المحلية في شتى مجالات المعرفة والعلوم والأدب والفن بمختلف اللغات، فيما يُقدّم عددٌ من الجهات التعليمية عرضاً لأحدث إصداراتها وخدماتها التي تستهدف طلبة المدارس والجامعات بشكل خاص.

وأكد خليل المنصوري، مدير مركز إكسبو خورفكان، أن تنظيم المعرض يأتي في إطار التزامنا بالعمل وفق رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في تنظيم المعارض والمهرجانات والفعاليات، التي تُسهم في تعزيز مسيرة النهضة العلمية والثقافية والمعرفية التي تشهدها الإمارة، وتوفير منصات ثقافية تحفز أفراد المجتمع للإقبال على الكتاب والمعرفة والثقافة، وذلك ضمن مشروع الشارقة الثقافي والتنموي في تمكين الإنسان والاستثمار المعرفي في مستقبل الأجيال.

وأكد المنصوري أهمية المعرض في إتاحة الفرصة لدور النشر والكتاب لفتح نوافذ للتواصل والحوار فيما بينهم، وإطلاع القراء على جديد المشهد الثقافي المحلي وإصداراته.

ويستقبل المعرض زواره من الساعة 9.30 صباحاً وحتى 9 مساءً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yszzffy9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"