عادي
مهرجان أبوظبي البحري يتوج أبطال 13 فئة

«الحمرية» و«أبوظبي» يتصدران بطولة التجديف الحديث

23:50 مساء
قراءة دقيقتين
الرميثي والجنيبي مع الفائزين

شهدت منافسات بطولة التجديف الحديث التي نظمها نادي أبوظبي للرياضات البحرية ضمن فعاليات مهرجان أبوظبي البحري، إقبالاً كبيراً على المشاركة في 13 فئة مختلفة، وتنافس على المراكز الأولى ناديا أبوظبي للرياضات البحرية والحمرية.

ويتضمن المهرجان، الذي يقام تحت رعاية الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، رئيس مجلس إدارة النادي، 15 بطولة وفعالية تراثية وحديثة على كاسر الأمواج. وتصدر مسابقة فردي الرجال حمد المطروشي من نادي الحمرية، وجاء ثانياً زميله أحمد الحمادي،ونال الحمرية المركز الأول في مسابقة فردي الرجال أقل من 23 سنة عن طريق حمد الشامسي.

وتصدرت فردي السيدات متسابقة نادي أبوظبي جوكسي اسلان،وتصدر فردي الشباب أقل من 18 سنة نادي الحمرية، وحل أولاً سلطان أحمد الشامسي.

وفي زوجي الرجال نال الحمرية المركز الأول عبر حمد عامر الشامسي، وسلطان أحمد الشامسي. وتصدر الثنائي المزدوج للرجال حمد المطروشي وأحمد الحمادي من الحمرية، كما تصدر الحمرية منافسة المزدوج للشباب أقل من 18 سنة بواسطة مايد المحمري وزايد الشامسي، ونال نادي أبوظبي المركز الأول في منافسة الثنائي المزدوج للسيدات عن طريق عهود مصبح، وجوكسي اسلان.وحقق الحمرية صدارة رباعي الرجال عبر أحمد الحمادي وحمد المطروشي، وخميس الشامسي، ومبارك اليامي.

ونال الحمرية المراكز الأولى في منافسة رباعي الرجال أقل من 23 سنة عبر حمد عامر الشامسي، وسلطان أحمد الشامسي، وتصدر الحمرية أيضاً الرباعي المزدوج للسيدات والناشئات.

وتوج الفائزين سالم الرميثي مدير عام نادي أبوظبي للرياضات البحرية، وهزاع محمد الجنيبي مدير إدارة العمليات البحرية في أبوظبي البحرية، ومحمد العبيدلي أمين عام اتحاد الشراع والتجديف الحديث، وسالم الشامسي عضو مجلس إدارة الاتحاد.

وهنأ الرميثي الفائزين والفائزات بالمراكز الأولى في كل الفئات، وتوجه بالشكر لكل المشاركين على ما قدموه من جهد خلال البطولة، وأشاد بالمشاركة الكبيرة لناديي أبوظبي البحري والحمرية، وبروح التنافسية العالية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/87k38wjn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"