عادي

جمهور الزوراء يتظاهر ضد إدارة النادي

11:35 صباحا
قراءة دقيقتين
جمهور الزوراء يتظاهر ضد إدارة النادي
جمهور الزوراء يتظاهر ضد إدارة النادي
بغداد: زيدان الربيعي
تعاقدت الهيئة الإدارية لنادي الزوراء الرياضي العراقي، التي يترأسها نجم الكرة العراقية السابق فلاح حسن مع اللاعب خضر علي لتمثيل فريقها الكروي الأول في دوري نجوم العراق وبطولة كأس العراق قادماً من فريق الطلبة.
وذكر المكتب الإعلامي لنادي الزوراء الرياضي في بيان مقتضب، أن «الهيئة الإدارية لنادي الزوراء الرياضي وبتواجد رئيسها فلاح حسن تعاقدت بشكل رسمي مع اللاعب خضر علي لغرض تمثيل فريقها الكروي الأول في دوري نجوم العراق وبطولة كأس العراق قادماً من فريق الطلبة».
ونشر المكتب صورة تجمع اللاعب خضر علي مع فلاح حسن رئيس الهيئة الإدارية لنادي الزوراء الرياضي بعد توقيع العقد الرسمي بين الطرفين.
من جانب آخر دعا بعض جمهور الزوراء أنصار الفريق إلى تنظيم تظاهرة، الثلاثاء، أمام بوابة نادي الزوراء ضد إدارة النادي لعدم استغلالها الانتقالات الشتوية في تعزيز صفوف الفريق بلاعبين جدد يليقون باسم وتاريخ وإنجازات فريق الزوراء.
وحدد المتظاهرون توقيت التظاهرة مع وجود مباراة ودية لفريق الزوراء ضد فريق الحسين، وهو أحد فرق دوري الدرجة الأولى، الأمر الذي سيساعد المتظاهرين على إيصال صوتهم إلى الإدارة وكذلك إلى بعض وسائل الإعلام.
الجدير بالذكر أن إدارة الزوراء تتعرض إلى ضغوط كبيرة من جمهور الفريق بسبب عدم قدرتها على مجاراة إدارتي ناديي القوة الجوية والشرطة في جلب لاعبين مميزين لفريقها الكروي الأول، فضلاً عن وجود تقاطعات كبيرة بين إدارة الزوراء وبعض لاعبي فريق الزوراء السابقين أمثال ليث حسين، عدنان محمد «أبو سعدية»، محمود كريم، غيث عبد الغني وغيرهم. حيث يتهم لاعبو الزوراء السابقون إدارة الزوراء بمحاربتهم وإسقاط عضويتهم في النادي، إلا أن الإدارة دائماً ما تؤكد أن أبواب النادي مفتوحة أمام جميع من يرغب بالانضمام إلى الهيئة العامة للنادي إذا ما توافرت فيه الشروط المطلوبة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/427hubjc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"