عادي

«آسيوي الكاراتيه» يبرم اتفاقية تعاون ثلاثية لإنشاء أكاديمية في الصين

19:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
صورة اللواء ناصر يوقع مذكرة التفاهم

أبرم الاتحاد الآسيوي للكاراتيه، برئاسة اللواء «م» ناصر عبد الرزاق الرزوقي، رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي، نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، اتفاقية «ثلاثية» لتعزيز وتطوير رياضة الكاراتيه والترويج لها بالصين، من خلال إنشاء أكاديمية للكاراتيه الآسيوي في مقاطعة لينبينج.

وتعد هذه الاتفاقية التي شارك في توقيعها الاتحاد الآسيوي للكاراتيه، والاتحاد الصيني للعبة، وحكومة مدينة هانجتشو الصينية، خطوة استراتيجية لرعاية الموهوبين في رياضة الكاراتيه، وتعزيز موقع مدينة هانجتشو كمركز للأحداث الرياضية الدولية الكبرى.

كما تعد هذه الاتفاقية تكملة لمذكرة التفاهم التي وقعها رئيس الاتحاد الآسيوي خلال وجوده في دورة الألعاب الآسيوية 19 بمدينة هانجتشو الصينية.

قام بتوقيع الاتفاقية راشد آل علي نائب رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي للكاراتيه عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي نيابة عن اللواء «م» ناصر عبد الرزاق الرزوقي، وكل من تشانج زي رئيس الاتحاد الصيني للكاراتيه، ووانج يان تشين عضو اللجنة الدائمة لمقاطعة لينبينج.

وأوضح راشد آل علي أن «الاتفاقية تهدف إلى إنشاء أكاديمية تحمل مسمى «الاتحاد الآسيوي للكاراتيه» وتخصص إيراداتها لدعم أنشطة الاتحاد وخططه المستقبلية وموارده المالية».

وقال: «تعد أكاديمية تدريب الكاراتيه الآسيوي في لينبينج علامة فارقة في تاريخ الاتحاد الآسيوي وتعكس مساعيه لتنمية وتطوير الرياضة على مستوى القارة، كما أنها شهادة على التزامنا برعاية المواهب الشابة والترويج للكاراتيه كرياضة وأسلوب حياة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2b88z95h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"