عادي

أيمن حسين: سرقوا حلم العراق أمام أنظار العالم

10:47 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أيمن حسين
أيمن حسين
بغداد: زيدان الربيعي
وصف، أيمن حسين، مهاجم المنتخب العراقي الأول لكرة القدم ومتصدر هدافي بطولة كأس آسيا الجارية الآن في قطر، لحظات وداع «أسود الرافدين» المبكر من البطولة بالقاسية، متهماً حكم المباراة الإيراني بأنه «سرق الحلم العراقي» أمام أنظار العالم.
وقال اللاعب أيمن حسين عبر صفحاته الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي: «لم أستوعب ماذا حدث، لحظات الوداع كانت قاسية، ليست النهاية التي كنّا نريدها، كانت أحلامنا بعيدة، وكانت الطموحات كبيرة».
وأضاف: «لقد سرقوا حلمنا أمام أنظار العالم، أعتذر للجماهير العراقية جميعاً، أعتذر لكل من ساندنا ووقف معنا في الدوحة، نعتذر منكم لأن ما كملنا فرحتكم».
وكان اللاعب أيمن حسين قد تعرض للطرد في مباراة «أسود الرافدين» أمام منتخب الأردن بعد تسجيله هدف التقدم الثاني للمنتخب العراقي بعد أن بالغ كثيراً بالاحتفال بذلك الهدف، ما جعل الحكم علي رضا يقوم برفع البطاقة الصفراء الثانية بوجهه ثم أردفها بالبطاقة الحمراء، لحصوله على بطاقة صفراء سابقة في الشوط الأول.
وما زال أيمن حسين يتسبب بحالة انقسام في الشارع الكروي العراقي، فهناك من يراه تعرض للظلم، بسبب طرده من قبل حكم المباراة، في حين يتهمه آخرون بأن تصرفه في الاحتفال بتسجيل الهدف الثاني ليس له أي مبرر، لاسيما أنه يعلم بأن لديه بطاقة صفراء سابقة.
وما زال اللاعب أيمن حسين يتصدر قائمة هدافي البطولة برصيد 6 أهداف.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2p83ymnc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"