عادي

اتحاد كلباء يوقع مذكرة تفاهم مع «الجامعة»

19:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كلباء: نزار جعفر

وقع نادي اتحاد كلباء مذكرة تفاهم مع جامعة كلباء في إطار التعاون المجتمعي، وجرت مراسم التوقيع بمقر الجامعة، بحضور عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وراشد سعيد بن فريش الكندي رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء، ونائبه عبدالله أحمد الأميري، بالإضافة إلى محمد عبيد اليماحي رئيس شركة الكرة وأعضاء مجلس الإدارة، والدكتور سيف سالم القايدي مدير جامعة كلباء.

وتهدف المذكرة للاستفادة من إمكانيات النادي من ملاعب وألعاب جماعية وفردية وتبادل أفضل الممارسات في مجال الرياضة والتدريب وتنظيم البرامج والأنشطة المشتركة، بما يعود بالنفع لمنتسبي الجامعة والنادي معاً وأبناء مدينة كلباء وضواحيها، فضلاً عن تبادل الترويج والتسويق البرامج من الناحية الأكاديمية والرياضية.

وثمن عيسى هلال الاتفاقية وتعزيز التعاون بين أندية الشارقة والمؤسسات التعليمية والمجتمعية والعمل على تحقيق تطلعات قطاع الشباب والرياضة.

وأكد راشد سعيد بن فريش الكندي أن الاتفاقية تعد فرصة مثالية لطلاب الجامعة للاستفادة من إمكانيات النادي الكلباوي الذي يفتح أبوابه أمام الجميع واستمرار التعاون المشترك مع المؤسسات التعليمية والمجتمعية، معرباً عن سعادته بالاتفاقية والعمل على إنجاحها عبر تسخير كافة الإمكانيات، كما قدم الشكر لمجلس الشارقة الرياضي ممثلاً في رئيسه عيسى هلال الحزامي ودورهم اللامحدود في دعم أندية الإمارة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/36y6p26s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"