عادي

الاتحاد العراقي يجدد ثقته بمدرب «أسود الرافدين»

14:25 مساء
قراءة دقيقتين
منتخب العراق

بغداد: زيدان الربيعي

عقد عدنان درجال، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، اجتماعاً مع وفد المنتخب العراقي الأول لكرة القدم المتمثل في الطاقمين الفني والإداري واللاعبين، وذلك بعد نهاية مشاركته في نهائيات بطولة كأس أمم آسيا في قطر إثر خسارته أمام نظيره الأردني 2 - 3 في منافسات دور ثمن النهائي من البطولة.

وشكر درجال، في بداية حديثه، جميع الجهود التي بذلت داخل منظومة المنتخب العراقي الأول لكرة القدم في بطولة كأس آسيا، مؤكداً أن «واقع كرة القدم يعلمنا الدروس والعبر، وتحديداً في مراحل خروج المغلوب لنتعلم في قادم استحقاقاتنا لنكون في واقع أفضل».

وأعرب درجال عن «ضرورة الاستمرار في الوصول إلى تطلعاتنا في المستقبل، لمشاركة أفضل لمنتخب العراق، وتحديداً في تصفيات كأس العالم».

ورأى أن «التجربة كانت مهمة، واكتسبنا العديد من اللاعبين الشباب، والخبرة ستكون حافزاً وعنصر قوة للمنتخب العراقي الأول، ومن خلالها سنكون واثقين بأنفسنا على صعيد الاحتكاك بمنتخبات قوية في المستقبل».

وأبدى درجال «رضاه عن الأداء العام في الأدوار الأولى، مع ثقته العالية بالطاقم الفني بقيادة الإسباني خيسوس كاساس، لدرجة أن سقف الطموحات كان عالياً، وكان في المستطاع أن نكون أفضل في المباراة الأخيرة أمام منتخب الأردن لولا الأخطاء التحكيمية الظالمة، لكن علينا أن نكون أشداء في مثل هذه اللحظات، وأن نظهر لأنفسنا ثقتنا العالية التي نتحلى بها، ورغم ذلك نجحنا في إظهار وجه مميز، واستطعتم مجاراة البطولة وتقديم أفضل العروض، كما أشكر الجمهور العراقي الوفي الذي وقف إلى جانبكم وشجعكم بحماس وروعة أسهمت في تقديم أقصى الطاقات في المباريات، ويبقى علينا أن نعمل معاً للنجاح في الوصول إلى نهائيات كأس العالم المقبلة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mxzypndf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"