عادي
المعيني نجم النهائي الأول لدوري الصالات

البطائح يكسب خورفكان بركلات الترجيح

23:09 مساء
قراءة دقيقتين
لاعبو البطائح يحملون الحارس المعيني ( تصوير: علي الحمادي )

متابعة: عصام هجو

قاد الحارس ماجد المعيني فريقه البطائح، للفوز على ضيفه خورفكان بركلات الترجيح 4-3 (الوقت الأصلي 3-3) في النهائي الأول لدوري كرة الصالات للموسم الرياضي 2023.

وعقب نهاية ركلات الترجيح بفوز البطائح قام لاعبو الفريق الأحمر بحمل الحارس المتألق ماجد المعيني على الأعناق بعد أن صد الركلة الأخيرة.

وستكون المباراة القادمة في خورفكان يوم 3 فبراير الجاري، وفي حال فوز أصحاب الأرض سيحال اللقب إلى المباراة الثالثة والفاصلة على نفس الملعب، أما في حال فوز البطائح فسيتوج باللقب.

وقال أنور محمد الحمادي مدرب خورفكان: «راض عن فريقي وعن مردود اللاعبين لقد خسرنا المباراة بركلات الحظ ولم نخسر البطولة، وقادرون بالمنافسة على اللقب بالفوز في المباراة الثانية وبعدها سيكون لكل حادث حديث».

وردد الحمادي عبارة إن «البطولة ما زالت في الملعب، فقد انتهى الشوط الأول وتبقى الشوط الثاني وسيكون الحسم في الشوط الثالث إذا وفقنا في العودة القوية في المباراة الثانية».

من جهته، قال عدنان الهولي مدرب البطائح:«كانت المباراة سجالاً بيننا، وخورفكان فريق قوي ومميز، ولكننا ذاهبون إلى خورفكان من أجل النهاية السعيدة بالنسبة لنا، وأتمنى أن نوفق في تحقيق الهدف وهو التتويج بعد نهاية المباراة الثانية، وسنعمل على إنهاء الأمور من دون الوصول إلى ركلات الترجيح».

وأضاف: اجتمعنا مع اللاعبين عقب نهاية المباراة الأولى وقلت لهم انسوا الفوز وركزوا على المباراة الثانية، فالفوز أصبح من الماضي وأتمنى أن يكون القادم أفضل، وأشكر اللاعبين على الثقة بالنفس وردة الفعل الإيجابية، لأنهم تعاهدوا ووعدوا بالفوز وأعلنوا عن جاهزيتهم لكل المواقف والظروف، وثقتي في اللاعبين لا تحدها حدود وأتمنى أن يكونوا عند حسن الظن بهم رغم صعوبة المهمة، وكل الشكر للإدارة برئاسة حمد بن حمودة الكتبي على دعمه اللامحدود للفريق من كل النواحي والشكر الخاص لجمهور الفريق الذي يعتبر اللاعب رقم واحد، ونتمنى من الجمهور المزيد من الدعم والمساندة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/23ux6d2e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"