عادي
محمد السويدي: البطولة تثمن جهود المرأة وإنجازاتها

«الشارقة الرياضية» تواكب «عربية السيدات»

23:47 مساء
قراءة دقيقتين
مباراة استعراضية في الكاراتيه ترويجاً للدوة

أعلنت قناة الشارقة الرياضية، التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، استعدادها لتغطية فعاليات النسخة السابعة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات التي تنطلق، غداً الجمعة.

وستقوم قناة الشارقة الرياضية بنقل مباشر لحفل الافتتاح الذي يقام على مسرح المجاز، يرافقه استوديو خاص للحديث عن هذه الدورة، وتطورها بداية من النسخة الأولى التي أقيمت في 2012، والدعم الكبير الذي تقدمه قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، لرياضة المرأة.

محمد السويدي

كما يستعرض الاستوديو الخاص بحفل الافتتاح الجهود الكبيرة التي بذلتها إمارة الشارقة في التحضير لهذا المحفل الرياضي الكبير.

ويتواصل نقل الفعاليات مع انطلاق الألعاب، حيث تستمر التغطية المباشرة من الفترة الصباحية وحتى المساء، وسيتمكن جمهور«الشارقة الرياضية» من متابعة كل المباريات من خلال استوديو من مقر القناة، واستوديوهات مرافقة من مختلف الملاعب والقاعات الرياضية.

رصد كل شيء

وسخّرت قناة الشارقة الرياضية كل طواقمها لضمان تغطية استثنائية، من خلال إيفاد عشرات المراسلين والفنيين الذين يرصدون كل صغيرة وكبيرة عن المباريات مع تقديم النتائج أولاً بأول.

في السياق ذاته، تشارك قناة الشرقية من كلباء التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون في نقل الحدث الرياضي النسوي الكبير، عبر بث مباريات منافسات الكرة الطائرة التي يحتضنها نادي خورفكان الرياضي، إضافة إلى ذلك سيتم عرض بعض المنافسات على تطبيق مرايا التابع للهيئة، من خلال قناة الشارقة الرياضية 2.

وأكد محمد ماجد السويدي مدير قناة الشارقة الرياضية، أن القناة جاهزة لمواكبة هذا الحدث الرياضي الاستثنائي،معتبراً أن دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات تشكل فرصة مهمة لتسليط الضوء على الإنجازات الرياضية للمرأة الإماراتية والعربية.

وأضاف السويدي: تنتظرنا بطولة في غاية الأهمية، وغالية على قلوبنا، فهي تقام تحت رعاية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، والأمر لا يتعلق بمجرد حدث رياضي، إنها بطولة تحمل الكثير من العبر التي تؤكد تقدير جهود المرأة وتثمين إنجازاتها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yc49vhck

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"