عادي
بحسب تصنيف «يوغوف» لعام 2024 في الإمارات

برج العرب وطيران الإمارات أفضل علامتين في الضيافة بالإمارات

23:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
برج العرب - دبي
إعداد: هشام مدخنة

تصدر فندق برج العرب تصنيف مؤسسة «يوغوف» لأفضل 10 علامات تجارية في مجال الفنادق، لعام 2024، في دولة الإمارات برصيد 76.5 نقطة. ويعد برج العرب الأكثر شهرة في دبي ورمزاً عالمياً للفخامة العربية، حيث تعد هذه الأعجوبة المعمارية موطناً لبعض أروع تجارب تناول الطعام ويوفر خدمة جذابة لنزلائه.

ونظرت تصنيفات «يوغوف» في تقييمات العملاء السابقين والحاليين للفنادق في دولة الإمارات، وحللت العلامات التجارية التي لديها أعلى نسبة من الأشخاص الذين أوصوا بها لأحد أفراد العائلة أو الأصدقاء بين الفترة من 1 يناير/ كانون الثاني 2023 إلى 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023.

واحتل قصر الإمارات المركز الثاني برصيد 75.2 نقطة، يليه أتلانتس النخلة في المركز الثالث ب 72.6 نقطة، ثم ريتز كارلتون في المركز الرابع ب 70 نقطة. في حين احتل فندقا جميرا وأنانتارا المركزين الخامس والسادس على التوالي ب 68.5 نقطة، و68.2 نقطة.

كما كشفت «يوغوف» أيضاً عن أفضل عشر علامات تجارية لشركات الطيران ينصح بها عملاؤها. وفي هذا التصنيف، تصدرت طيران الإمارات القائمة برصيد 88.0 نقطة، وتأتي الخطوط الجوية السنغافورية (78.8) والاتحاد للطيران (77.7) في المركزين الثاني والثالث على التوالي.

واحتلت الخطوط الجوية القطرية المركز الرابع (74.3)، في حين جاءت كاثي باسيفيك (59.1)، والخطوط الجوية البريطانية (58.6) في المركزين الخامس والسادس على التوالي.

واعتمدت تصنيفات «يوغوف» على البيانات الواردة من أداة تتبع العلامات التجارية «YouGov BrandIndex»، التي تمكن من قياس تصورات المستهلكين ومواقفهم تجاه آلاف العلامات التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بشكل متسق ودقيق.

الصورة
1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/musvmsdf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"