عادي

«شمس» راعياً لبطولة «بوبكون ميدل إيست» للألعاب الإلكترونية

19:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلنت مدينة الشارقة للإعلام «شمس»، عن رعايتها لبطولة «بوبكون ميدل إيست» للألعاب الإلكترونية، وذلك في «سكاي دايف»، والتي تمتد لثلاثة أيام، تبدأ 2 فبراير المقبل.

وتشارك «شمس» في تنظيم بطولتها ضمن الحدث بثلاث جوائز تبلغ إجمالي قيمتها النقدية 30 ألف درهم، وهي: فيفا (FC24) المقررة في 2 فبراير، وتكين 8 (TEKEEN8) المقررة في 3 فبراير، وستريت فايتر (STREET FIGHTER) المقررة في 4 فبراير.

وأكدت «شمس» أهمية هذه البطولة، والتي تتسم بأجواء حماسية رائعة للمشاركين والمتابعين، نظراً لما تمتع به هذه الرياضات الإلكترونية الرائجة من اهتمام الموهوبين من المحترفين والهواة.

وأشارت إلى حرصها على إقامة مثل هذه التحديات والمسابقات، التي تسهم في رفع القدرات واكتشاف المهارات الإلكترونية، في ظل تنامي التطور الرقمي وثورة التقنيات الحديثة، وضمن رعايتها لهذا الحدث المميز والأهم على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

ويشارك في البطولة، التي تعد أكبر احتفالية بثقافة البوب، العديد من الشخصيات والفنانين والرياضيين، والعلامات التجارية المتنوعة.

الجدير بالذكر، أن «بوبكون ميدل إيست»، صنف كأفضل معرض للقصص المصورة في دول مجلس التعاون الخليجي، وتجلّى نجاحه الباهر، بحضور أكثر من 27 ألف شخص عام 2022.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3pnxe7jb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"