عادي

الأهلي المصري يقيد وسام أبو علي و6 ناشئين في قائمته الإفريقية

11:57 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الأهلي المصري يقيد وسام أبو علي و6 ناشئين في قائمته الإفريقية
الأهلي المصري يقيد وسام أبو علي و6 ناشئين في قائمته الإفريقية
القاهرة:«الخليج»
قام الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، بقيد الفلسطيني وسام أبو علي، المهاجم الجديد، و6 ناشئين هم: حازم جمال - إسلام عبدالله- إبراهيم عبدالحكيم- يوسف عبد الحفيظ- مصطفى أبو الخير - محمد عبدالله) في القائمة الإفريقية.
وطلب مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تقريراً من الجهاز الطبي عن حالة السداسي المصاب، رضا سليم وأحمد نبيل كوكا وأحمد عبد القادر وخالد عبد الفتاح ومحمود متولي وكريم نيدفيد، والذين غابوا عن معسكر فريقهم الأخير في دولة الإمارات.
ويرغب كولر في الاطمئنان على تطورات حالة السداسي المصاب وموقفهم من خوض برنامجهم التأهيلي، خلال فترة المعسكر الخارجي بدولة الإمارات، ومعرفة موعد انتظامهم في التدريبات الجماعية، بعد مناقشة الأمر مع الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أحمد جاب الله.
وقرر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي منح لاعبيه الدوليين راحة سلبية لمدة أسبوع، قبل الانتظام في تدريبات الفريق الأحمر ضمن التحضير للاستحقاقات المقبلة، والتي يستهلها الأهلي بمواجهة شباب بلوزداد الجزائري أحد يومي 16 أو 17 فبراير المقبل.
ويضم منتخب مصر 7 لاعبين دوليين هم: محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وياسر إبراهيم ومروان عطية وإمام عاشور ومحمود كهربا، إضافة إلى الصفقة الجديدة، عمر كمال عبد الواحد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5n74557s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"