عادي

تتويج الفائزين في بطولة أبوظبي الكبرى لصيد الكنعد

23:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال تتويج الفائزين

فاز طارق أحمد عبد الرشيد رمضان بجائزة المركز الأول في بطولة أبوظبي الكبرى لصيد الكنعد، التي أقيمت فعالياتها ضمن مهرجان أبوظبي البحري، بمشاركة أكثر من 500 قارب وزورق، حيث نجح البطل في تحقيق أعلى وزن قدره 34.30 كجم.

جاء في المركز الثاني هزاع محمد عبد العزيز المهيري بوزن 30.14 كجم، فيما ذهب المركز الثالث إلى محمد علي أحمد هناوي بوزن 28.89 كجم.

ويقام المهرجان، الذي انطلقت فعالياته يوم 25 يناير الماضي، تحت رعاية الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية، بتنظيم من نادي أبوظبي البحري.

واستمرت بطولة أبوظبي الكبرى لصيد الكنعد على مدار 3 أيام، متزامنة مع موسم صيد أسماك الكنعد في أبوظبي.

قام بتكريم الفائزين سالم الرميثي مدير عام نادي أبوظبي للرياضات البحرية، وناصر الظاهري رئيس قسم الرياضات الحديثة بالنادي، وأحمد الفارسي من هيئة البيئة.

وأشاد ناصر الظاهري بتفاعل المشاركين مع البطولة والحرص الكبير من هواة صيد الأسماك على الحضور في المهرجان عبر خوض تحدي صيد أسماك الكنعد.

وقال إن مشاركة أكثر من 500 قارب وزورق، تعكس المكانة المرموقة التي تتمتع بها بطولة أبوظبي الكبرى لصيد الكنعد، والتي يحرص النادي على تنظيمها لتعزيز جهود الحفاظ على التراث البحري، ونقل إرث الأجداد والآباء إلى الأجيال الجديدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3nmmc89f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"