أبوظبي: «الخليج»
أعلن صندوق خليفة لتطوير المشاريع عن مشاركته راعيا رسميا، في النسخة الخامسة من المهرجان الشتوي «ذا ريج»، الذي انطلق هذا العام، في الفترة بين 1 إلى 4 فبراير/ شباط الجاري في حديقة أم الإمارات- أبوظبي، حيث سيدعم مشاركة عشرة من المشاريع المحلية العاملة في قطاعي البيع بالتجزئة والأغذية والمشروبات، والتي سيتاح لها عرض منتجاتها في المنصات المخصصة أمام زوار المهرجان من المواطنين والمقيمين والسياح، في أجواء عائلية احتفالية مبهجة، تحتفي بالثقافة الإماراتية متضمنة العديد من الفعاليات الترفيهية والفنية وعروض الموسيقى الحية.
ويهدف الصندوق، من خلال دعمه لتلك المشاريع، إلى تعزيز ظهورها، ودعم نموها وتنافسيها في السوق المحلية والتسويق لها. وتشمل قائمة المشاريع المشاركة في «ذا ريج»: متجر جوا بوتيك، المتخصص في بيع الإكسسوارات والحقائب يدوية الصنع من مواد طبيعية؛ أرى لتصميم الأزياء، المتخصص في تصميم العبايات والفساتين حسب الطلب؛ جلازا كوليكشن، المتخصص في بيع المخاوير الإماراتية الراقية؛ نمبر ايتي بلس، المتخصص في تصميم العبايات والفساتين والأزياء بطابع إماراتي؛ وديسبينزا ديزاين، لخياطة الملابس النسائية.
ومن قطاع الأغذية والمشروبات: متجر نو تشوينغ ألاود، الذي يبيع أفخم أنواع الشوكولاتة الأمريكية المستوردة؛ مقهى كريتشر أوف هابيت، لبيع وتقديم العصائر الطازجة والوجبات الخفيفة؛ مقهى آي آر دي كافيه، لبيع وتقديم القهوة عالية الجودة والحلويات والوجبات الخفيفة؛ مطعم كرمبز، المتخصص في صنع أنواع فريدة من شطائر البرجر، ومخفوق الحليب والكوكيز والكيك؛ ومتجر مربان، الذي يقدم الحلويات المتنوعة والمشروبات والشوكولاتة الفاخرة المصنوعة يدوياً في الإمارات.
وقالت علياء عبدالله المزروعي، الرئيس التنفيذي للصندوق: «يحرص الصندوق على المشاركة في المهرجانات والمعارض والفعاليات الكبرى المحلية والعالمية، التي تتمتع بشعبية وإقبال جماهيري، عبر دعم وتسهيل مشاركة المشاريع المحلية فيها، تشجيعاً لرواد الأعمال الإماراتيين على الابتكار والإبداع، وتوسيعاً لآفاقهم، وتعزيزاً لثقافة العمل الحر، حيث يتماشى ذلك مع مهمة الصندوق، بتمكين المشاريع الصغيرة والمتوسطة من مختلف القطاعات ودعم نجاحها، وبالتالي ازدهار منظومة ريادة الأعمال والمشاريع في الإمارات»
وأضافت: «سيعزز المهرجان فرص ظهور المشاريع المشاركة، ويمكنهم من الترويج لعلاماتهم التجارية، من خلال عرض منتجاتهم وخدماتهم على عدد أكبر من الجمهور، كما سيتيح للمشاركين تطوير شبكة علاقاتهم بتفاعلهم مع غيرهم من رواد الأعمال والموردين المحليين والعالميين، ما يدعم نمو أعمالهم وتوسعتها».
يقام المهرجان، الذي يتوقع أن يستقطب أكثر من 2,500 زائر يومياً، في حديقة أم الإمارات في أجواء شتوية رائعة في الطبيعة الساحرة، بمشاركة أكثر من 100 علامة تجارية من قطاعي الأغذية والمشروبات والبيع بالتجزئة، ويتضمن ثلاث مناطق رئيسية
أعلن صندوق خليفة لتطوير المشاريع عن مشاركته راعيا رسميا، في النسخة الخامسة من المهرجان الشتوي «ذا ريج»، الذي انطلق هذا العام، في الفترة بين 1 إلى 4 فبراير/ شباط الجاري في حديقة أم الإمارات- أبوظبي، حيث سيدعم مشاركة عشرة من المشاريع المحلية العاملة في قطاعي البيع بالتجزئة والأغذية والمشروبات، والتي سيتاح لها عرض منتجاتها في المنصات المخصصة أمام زوار المهرجان من المواطنين والمقيمين والسياح، في أجواء عائلية احتفالية مبهجة، تحتفي بالثقافة الإماراتية متضمنة العديد من الفعاليات الترفيهية والفنية وعروض الموسيقى الحية.
ويهدف الصندوق، من خلال دعمه لتلك المشاريع، إلى تعزيز ظهورها، ودعم نموها وتنافسيها في السوق المحلية والتسويق لها. وتشمل قائمة المشاريع المشاركة في «ذا ريج»: متجر جوا بوتيك، المتخصص في بيع الإكسسوارات والحقائب يدوية الصنع من مواد طبيعية؛ أرى لتصميم الأزياء، المتخصص في تصميم العبايات والفساتين حسب الطلب؛ جلازا كوليكشن، المتخصص في بيع المخاوير الإماراتية الراقية؛ نمبر ايتي بلس، المتخصص في تصميم العبايات والفساتين والأزياء بطابع إماراتي؛ وديسبينزا ديزاين، لخياطة الملابس النسائية.
ومن قطاع الأغذية والمشروبات: متجر نو تشوينغ ألاود، الذي يبيع أفخم أنواع الشوكولاتة الأمريكية المستوردة؛ مقهى كريتشر أوف هابيت، لبيع وتقديم العصائر الطازجة والوجبات الخفيفة؛ مقهى آي آر دي كافيه، لبيع وتقديم القهوة عالية الجودة والحلويات والوجبات الخفيفة؛ مطعم كرمبز، المتخصص في صنع أنواع فريدة من شطائر البرجر، ومخفوق الحليب والكوكيز والكيك؛ ومتجر مربان، الذي يقدم الحلويات المتنوعة والمشروبات والشوكولاتة الفاخرة المصنوعة يدوياً في الإمارات.
وقالت علياء عبدالله المزروعي، الرئيس التنفيذي للصندوق: «يحرص الصندوق على المشاركة في المهرجانات والمعارض والفعاليات الكبرى المحلية والعالمية، التي تتمتع بشعبية وإقبال جماهيري، عبر دعم وتسهيل مشاركة المشاريع المحلية فيها، تشجيعاً لرواد الأعمال الإماراتيين على الابتكار والإبداع، وتوسيعاً لآفاقهم، وتعزيزاً لثقافة العمل الحر، حيث يتماشى ذلك مع مهمة الصندوق، بتمكين المشاريع الصغيرة والمتوسطة من مختلف القطاعات ودعم نجاحها، وبالتالي ازدهار منظومة ريادة الأعمال والمشاريع في الإمارات»
وأضافت: «سيعزز المهرجان فرص ظهور المشاريع المشاركة، ويمكنهم من الترويج لعلاماتهم التجارية، من خلال عرض منتجاتهم وخدماتهم على عدد أكبر من الجمهور، كما سيتيح للمشاركين تطوير شبكة علاقاتهم بتفاعلهم مع غيرهم من رواد الأعمال والموردين المحليين والعالميين، ما يدعم نمو أعمالهم وتوسعتها».
يقام المهرجان، الذي يتوقع أن يستقطب أكثر من 2,500 زائر يومياً، في حديقة أم الإمارات في أجواء شتوية رائعة في الطبيعة الساحرة، بمشاركة أكثر من 100 علامة تجارية من قطاعي الأغذية والمشروبات والبيع بالتجزئة، ويتضمن ثلاث مناطق رئيسية