عادي

كأس السفير الياباني للجودو تنطلق السبت

19:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من مباريات الجودو المحلي

تنطلق السبت، منافسات بطولة كأس السفير الياباني السنوية المفتوحة للجودو للجنسين لفئة الناشئين والناشئات، التي ينظمها اتحاد الإمارات للجودو، في صالة فاطمة بنت مبارك في أبوظبي، بالتعاون مع السفارة اليابانية في الدولة، بمشاركة واسعة من الأندية الأعضاء والمراكز الخاصة على مستوى الدولة.

وأكملت لجنة الجودو المحلية برئاسة محمد جاسم، أمين السر المساعد وضع كل الترتيبات التنظيمية والفنية، لإنجاح الحدث وفقاً لشروط البطولة، التي حددتها اللجنة، بعد أن تم فتح باب التسجيل منذ 20 يناير الماضي وحتى 30 من الشهر نفسه، فيما تبدأ عملية الميزان الجمعة في نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس ونادي الفجيرة للفنون القتالية.

وتبدأ فعاليات البطولة صباح السبت، بمنافسات الدور التمهيدي بمشاركة 120 لاعباً ولاعبة، في 8 أوزان للذكور ما بين 50 كجم وفوق 90 كجم، ومثلها للإناث ما بين 40 كجم وفوق 70 كجم، وتبدأ الأدوار النهائية اعتباراً من الساعة الرابعة عصراً.

وتضم قائمة البنات 21 لاعبة من فريقي الشارقة لرياضة المرأة والفجيرة للفنون القتالية، أما الذكور فيشارك نحو 100 لاعب من أندية النصر، والشارقة الرياضي، والشارقة للدفاع عن النفس، واتحاد كلباء، وخورفكان، والفجيرة للفنون القتالية، ومركز الظفرة، وأولمبيكس دبي، وأكاديمية نوغيرا، ومركز تندرا دبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4u5285pw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"