عادي

مظلات كايت سيرف تحلّق في جزر دبي بعد غد

18:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مظلات كايت سيرف تحلّق في جزر دبي بعد غد
مظلات كايت سيرف تحلّق في جزر دبي بعد غد
تشهد شواطئ جزر دبي يومي السبت والأحد، انطلاق منافسات بطولة دبي المفتوحة لألواح التزحلق بالمظلات -كايت سيرف- التي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية للموسم السابع على التوالي ضمن فعاليات «يوم دبي البحري»، وبالتزامن مع حملة أجمل شتاء في العالم بشعار «قصص لا تنسى».
ويعود يوم دبي البحري في موسمه الثاني بحلة متنوعة تتضمن العديد من الفعاليات الرياضية البحرية في مكان واحد على شواطئ جزر دبي الخلابة بمشاركة واسعة لمحبي الرياضات البحرية.
وتقام بطولة دبي المفتوحة بإشراف اتحاد الإمارات لشراع والتجديف الحديث، برئاسة الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان وبالتعاون مع لجنة الإمارات للكايت سيرف والتجديف والتزحلق على الماء بمشاركة واسعة من عشاق هذه الرياضة من نجوم المنتخب الوطني ومحبيها من الجاليات المقيمة على أرض دولة الإمارات.
وقال سامح الصغير المدير الفني للجنة الإمارات للكايت سيرف والتزحلق على الماء إن بطولة دبي المفتوحة تعد أولى فعاليات اللجنة في العام الجديد، حيث يعتبر الموعد المرتقب ملائماً كثيراً لطبيعة هذه الرياضة مما يشجع الكثيرين للمشاركة في الحدث من أجل التحضير والإعداد للمناسبات الكبرى عالمياً، وأبرزها دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024»، والتي تشهد وللمرة الأولى ظهور رياضة كايت سيرف ضمن الألعاب المعتمدة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yre3h694

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"