عادي

مكتب أبوظبي للمؤتمرات يُمدد شراكته مع مجموعة صينية

17:43 مساء
قراءة دقيقتين
مكتب أبوظبي للمؤتمرات يُمدد شراكته مع مجموعة صينية
مكتب أبوظبي للمؤتمرات يُمدد شراكته مع مجموعة صينية
أبوظبي: «الخليج»
وقع مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي مذكرة تفاهم لتمديد شراكته الحالية مع المجموعة الاستشارية لسياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في الصين، مؤكّداً التزامه بدفع عجلة تطور وازدهار قطاع سياحة الأعمال في الإمارة.
وتضم المجموعة الاستشارية الأولى من نوعها، التي أسسها المكتب عام 2019، عدداً من أبرز الخبراء والشركاء الرئيسيين وممثلي وسائل الإعلام الصينية المتخصصة في هذا المجال، حيث تتولى مسؤولية توفير الرؤى والمعلومات والدراسات حول أحدث المستجدات والتوجهات السائدة في قطاع سياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في الصين. وتجسد هذه المبادرة النهج الاستباقي لمكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض في مواكبة المتغيرات واغتنام الفرص السانحة لتنشيط حركة سياحة الأعمال من الصين إلى الإمارة.
وقال صالح محمد الجزيري، مدير عام السياحة في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي: «نمتلك علاقات طويلة وممتدة مع الصين، وسجلاً حافلاً في استقطاب السياح وزوار فعاليات الأعمال منها، ما يعكس عمق الشراكة الناجحة القائمة بيننا. ويأتي تمديد مذكرة التفاهم في إطار جهودنا لترسيخ هذا التعاون المُثمر. وتزودنا المجموعة الاستشارية بمنصة فعالة لمواصلة تبادل الخبرات وأفضل الممارسات دعماً للتخطيط الاستراتيجي لمستقبل قطاع السياحة في الإمارة، وتحقيقاً لرسالتنا الرامية إلى تمكين أبوظبي، وصون مقوماتها السياحية والثقافية، ودعم تقدمها وازدهارها. وتُسهم هذه الشراكة أيضاً في زيادة عدد زوارنا من الصين، وتكريس مكانة أبوظبي وجهةً عالميةً مفضلةً».
ويُمكن للزوار الصينيين، الذين يحملون جواز سفر ساري، دخول دولة الإمارات بدون تأشيرة والبقاء لمدة 30 يوماً. وتتبنى الجهات العاملة في قطاع السياحة والضيافة في أبوظبي عديدا من المبادرات للارتقاء بالتجارب التي يحظى بها الزوار من الصين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2hjxrjrs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"