عادي

3 أبطال سابقين يؤكدون مشاركتهم في تنس دبي

20:05 مساء
قراءة دقيقتين
أندريه روبليف

أعلنت بطولات سوق دبي الحرة للتنس عن مشاركة 3 من الأبطال السابقين في نسخة هذا العام أواخر الشهر الجاري، يتقدمهم حامل اللقب دانييل ميدفيديف، الذي وصل أخيراً إلى نهائي بطولة أستراليا المفتوحة، وأندريه روبليف، الفائز بلقب البطولة عام 2022، والأسكتلندي آندي موراي الفائز ثلاث مرات ببطولات جراند سلام.

ويتطلع ميدفيديف إلى تحقيق المزيد من النجاح في البطولة المرتقبة، خصوصاً بعد خسارته للقب بطولة أستراليا المفتوحة لمصلحة الإيطالي جانيك سينر الشهر الماضي.

ويطمح النجم الروسي البالغ من العمر 27 عاماً إلى البناء على نجاحات الموسم الماضي، حيث فاز بخمسة ألقاب، وتأهل إلى نهائيين من بطولات جراند سلام، وأنهى العام 2023 مصنفاً ثالثاً على مستوى العالم.

بدوره نجح روبليف في تحقيق 50 فوزاً، خلال الموسم 2023، وذلك للعام الثالث على التوالي، كما نجح أخيراً في تحقيق لقب بطولة مونتي كارلو لأساتذة التنس من فئة 1000 نقطة، ورفع اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً كأس «Bastad» للتنس بفوزه على كاسبر رود، في إنجاز جديد يضاف إلى قائمة ألقابه التي حققها خلال الأعوام القليلة الماضية.

ويعود آندي موراي الفائز مرتين ببطولة ويمبلدون للتنس إلى بطولات سوق دبي الحرة للتنس، بعد عامين من مشاركته الأخيرة، وسبعة أعوام من تتويجه كأول بريطاني يفوز ببطولة التنس السنوية للإمارة. وأكد موراي مشاركته لينضم إلى ثلاثة من أفضل 10 لاعبين ضمن رابطة محترفي التنس المشاركين في الدورة 32 من منافسات البطولة التي تستمر من 26 فبراير وحتى 2 مارس.

ويستعد النجم الأسكتلندي، بظهوره الثامن على استاد سوق دبي الحرة للتنس، إلى جانب النجم هوبرت هوركاتش المصنف ثامن عالمياً، والذي بلغ نصف نهائي بطولة ويمبلدون لعام 2021.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3um8pv5e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"