عادي

ترشيح ميكالي لتدريب مصر خلفاً لروي فيتوريا

16:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ترشيح ميكالي لتدريب مصر خلفاً لروي فيتوريا
ترشيح ميكالي لتدريب مصر خلفاً لروي فيتوريا
القاهرة: «الخليج»
رشح محمد بركات عضو اتحاد الكرة المصري، البرازيلى روجيريو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، لتدريب المنتخب الوطني الأول خلفاً لروي فيتوريا الذي يسعى اتحاد الكرة حالياً لإنهاء التعاقد معه عقب الإخفاق في بطولة أمم إفريقيا والخروج من دور الـ16.
ويحاول بركات إقناع مجلس إدارة اتحاد الكرة بأن ميكالي أصبح على دراية بلاعبي المنتخب المصري، ولديه خبرة كبيرة بالكرة الإفريقية، ويسير بخطى جيدة مع المنتخب الأولمبي؛ لذا يستحق التصعيد للمنتخب الأول.
وأخفق منتخب مصر تحت قيادة فيتوريا في استكمال بطولة أمم إفريقيا بعدما ودع البطولة من دور الـ16 عقب الخسارة من الكونغو الديمقراطية، ولم يحقق أي انتصار في البطولة، واستقبلت شباك الفراعنة 7 أهداف.
وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن مفاوضة فيتوريا بشأن فسخ العقد وحل أزمة الشرط الجزائي في عقده مع الجبلاية.
وأكد المصدر أن اتحاد الكرة عرض على فيتوريا الحصول على مبلغ 300 ألف دولار للرحيل بالتراضي، مشيراً إلى أن المبلغ مُقسّم ما بين 200 ألف دولار راتب شهر يناير إضافة إلى 100 ألف دولار من قيمة الشرط الجزائي.
وأوضح المصدر أن فيتوريا يرفض نهائياً التنازل عن أي مبلغ من قيمة الشرط الجزائي، ويتمسك بالحصول على 800 ألف دولار، وهي قيمة راتب يناير والشرط الجزائي بالكامل.
وشدد المصدر على أن هناك 7 أعضاء في مجلس إدارة اتحاد الكرة استقروا على رحيل فيتوريا وتدعمهم وزارة الرياضة، ويتمسك عضوان بالمجلس ببقائه واستكمال مهمته.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mrpsymf6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"