عادي

قرعة بطولة أبوظبي للتنس السبت

21:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
قرعة بطولة أبوظبي للتنس السبت

تقام السبت قرعة منافسات النسخة الثانية من بطولة مبادلة أبوظبي المفتوحة للتنس للسيدات، فئة ال500 نقطة، والتي تقام منافساتها بمجمع التنس الدولي بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي، وتستمر حتى 11 فبراير الحالي.

وأعلنت اللجنة المنظمة انضمام النجمة الصينية وانغ شي يو لتكون صاحبة بطاقة الدعوة الأخيرة في القرعة الرئيسية، بجانب نخبة من المصنفات الأوليات لمحترفات التنس، وفي مقدمتهن نعومي أوساكا وإيما رادونكانو بطلتا الجراند سلام، واللتان تمت دعوتهما للمشاركة في المنافسات ببطاقة «وايلد كارد».

كما تشارك أيضاً الكازاخستانية يلينا ريباكينا، والنجمة التونسية أُنْس جابر المصنفة السابعة عالمياً.

وتقام النسخة الثانية من بطولة WTA 500 في مجمع التنس الدولي بمدينة زايد الرياضية، وتم نفاد تذاكر الفئة الأولى ومقاعد جانب الملعب بالكامل بالنسبة لليوم الختامي للبطولة والذي تقام خلاله مباريات النهائيات.

وبهذا تكتمل عناصر التشويق والإثارة بإضافة وانغ، بطلة الجراند سلام للناشئين في الفردي (أمريكا المفتوحة) والزوجي (ويمبلدون)، والتي ستنافس على اللقب في أبوظبي هذا العام.

تقول اللاعبة البالغة من العمر 22 عاماً: «أنا متحمسة للمنافسة في بطولة مبادلة أبوظبي المفتوحة، وهذه فرصة رائعة لاختبار نفسي ضد بعض أفضل اللاعبات في العالم».

وأضافت: «تمثل البطولة فرصة عظيمة بالنسبة لي لبدء العام بطريقة إيجابية، وأنا أتطلع للعب أمام الجماهير الإماراتية».

وقال نايجل جوبتا، المدير الرياضي لبطولة مبادلة أبوظبي المفتوحة: «يسعدنا أن نعلن عن وانغ شي يو باعتبارها المشاركة الأخيرة في القرعة الرئيسية. شي يو لاعبة موهوبة ستضيف قدرًا كبيرًا من الجودة إلى التشكيلة الرائعة الحالية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/dk2u36kj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"