عادي

منتخب الشاطئية يعلن قائمة المونديال بعد لقاء بيلاروسيا

21:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
منتخب الشاطئية
يعلن الجهاز الفني لمنتخب الإمارات لكرة القدم الشاطئية، قائمة المنتخب النهائية المكونة من 12 لاعباً، للمشاركة في كأس العالم للشاطئية «الإمارات 2024»، عقب ختام آخر مبارياته الودية أمام نظيره البيلاروسي المقرر لها 8 فبراير الجاري.
ويخوض منتخب الإمارات حالياً، المرحلة الأخيرة من برنامج إعداده لمنافسات مونديال الشاطئية، الذي تستضيفه دبي خلال الفترة من 15 إلى 25 فبراير الجاري، على ملعب البطولة الجديد في حي دبي للتصميم، بمشاركة 16 منتخباً.
وتضمن برنامج المعسكر الحالي خوض 4 مباريات ودية أمام منتخبات روسيا والمكسيك وبيلاروسيا، قبل إعلان القائمة النهائية والانضمام إلى فندق إقامة المنتخبات المشاركة يوم 11 فبراير.
وتضم المجموعة الأولى في المونديال، منتخبات الإمارات ومصر والولايات المتحدة وإيطاليا، ويفتتح منتخبنا منافسات البطولة بمواجهة نظيره المصري يوم 15 فبراير.
وأوضح بدر حارب مدير المنتخب الوطني أن الهدف من خوض هذه المباريات التجريبية قبل انطلاق المونديال هو تدعيم النواحي التكتيكية ووضع اللمسات النهائية على طريقة أداء المنتخب خلال منافسات كأس العالم.
وقال إن هذه المباريات تعد فرصة إعداد قوي من خلال الاحتكاك مع مدارس كروية ذات طابع مميز على خريطة كرة القدم الشاطئية، مثل المنتخبين الروسي والبيلاروسي أصحاب الأداء القوي، علاوة على أن تجربة المنتخب المكسيكي هي محاكاة للمواجهة المنتظرة أمام منتخب الولايات المتحدة في مرحلة المجموعات.
وأكد مدير المنتخب أن الجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي فيكتور فاسكيز سيقلص قائمة المنتخب إلى 12 لاعباً فقط، وفق لوائح البطولة، في آخر مرحلة خشية الإصابات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3cf7esre

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"