عادي

3 عروض عراقية وقطرية لسعد ناطق

11:29 صباحا
قراءة دقيقتين
3 عروض عراقية وقطرية لسعد ناطق
3 عروض عراقية وقطرية لسعد ناطق
بغداد: زيدان الربيعي
تلقى سعد ناطق، مدافع المنتخب العراقي الأول لكرة القدم 3 عروض للاحتراف من أندية عراقية وقطرية لغرض التوقيع على أحدها قبل انتهاء مدة الانتقالات الشتوية في الخامس من الشهر الحالي.
وكانت الهيئة الإدارية لنادي أبها السعودي قد قامت بفسخ تعاقدها مع اللاعب العراقي سعد ناطق بالتراضي.
وتلقى ناطق عرضاً من إدارة فريقه السابق «الشرطة العراقي» لغرض تمثيل فريقها الكروي الأول في مباريات دوري نجوم العراق لهذا الموسم، حيث كان آخر فريق عراقي لعب له سعد ناطق قبل أن يلتحق بفريق أبها السعودي هو الشرطة.
وكانت إدارة نادي القوة الجوية العراقي هي الأخرى راغبة في التعاقد مع اللاعب سعد ناطق، لكنها غضت النظر عنه بعد أن تعاقدت مع مدافع من توغو.
كما تلقى المدافع الدولي، عرضين من الأندية القطرية لغرض تمثيل أحدهما في الدوري القطري. حيث عرضت عليه إدارة نادي معيذر عقداً لغرض تمثيل فريقها الكروي الأول في منافسات الدوري القطري، كذلك فعلت إدارة النادي الأهلي القطري.
ومن المؤمل أن يقوم اللاعب سعد ناطق بحسم أمر تعاقده مع أحد الفرق الثلاثة التي تلقى منها عروضاً جدية.
يذكر أن اللاعب سعد ناطق كان قد سجل هدف التعادل لـ«أسود الرافدين» في مرمى منتخب الأردن في بطولة آسيا الجارية الآن في قطر.
وسبق للمدافع العراقي أن خاض 3 تجارب احتراف خارجية، حيث احترف مع العربي القطري عام 2018، كما خاض تجربتين احترافيتين في الدوري السعودي مع فريقي الباطن وأبها، وفي الدوري العراقي لعب مع فرق نفط الوسط، النجف، المصافي، القوة الجوية، الشرطة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/dm6m8dww

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"