عادي

فوز الشرطة على أربيل وتعادل الزوراء والبحري ودياً

10:50 صباحا
قراءة دقيقتين
فوز الشرطة على أربيل وتعادل الزوراء والبحري ودياً
فوز الشرطة على أربيل وتعادل الزوراء والبحري ودياً
بغداد: زيدان الربيعي
فاز فريق الشرطة الأول لكرة القدم على ضيفه فريق أربيل 1-0 في المباراة الودية التي جرت بينهما في العاصمة العراقية بغداد، ضمن استعداداتهما لخوض مباريات الجولة الـ 13 من دوري نجوم العراق الأسبوع المقبل.
وشهدت المباراة تفوقاً واضحاً لفريق الشرطة الذي أضاع لاعبوه بعض الفرص السهلة التي لو استغلت لتغيرت النتيجة بشكل كبير، وسجل اللاعب بسام شاكر هدف الفوز الوحيد لفريق الشرطة.
بينما قام مدرب أربيل حيدر الأمير بالزج بمجموعة من اللاعبين في المباراة لغرض الوقوف على مستوياتهم الفنية والبدنية قبل بدء المنافسات الرسمية.
الجدير بالذكر أن فريق الشرطة سيواجه فريق الزوراء في 11 فبراير الحالي على ملعب الشعب الدولي في مباراة مهمة جداً للفريقين، إذ كل منهما يراها مصيرية لمواصلة التنافس على صدارة الترتيب لدوري نجوم العراق، فالشرطة يمتلك 28 نقطة ويقف في المركز الثاني بعد المتصدر القوة الجوية الذي يمتلك 30 نقطة، وفي حالة فوزه وتعثر القوة الجوية سواء بالخسارة أو حتى التعادل، فإن الشرطة سيقفز للصدارة ويبدأ سباق الدفاع الحقيقي عن لقبه الذي حصل عليه في الموسمين الماضيين.
وبالنسبة للزوراء، فإن مباراته مع الشرطة تعد فاصلة، فإما تعيده إلى المنافسة الحقيقية مع فريقي القوة الجوية والشرطة على الصدارة أو تجعله ينحدر إلى مراكز بعيدة عن المربع الذهبي، حيث لدى الزوراء 23 نقطة ويقف في المركز الثالث.
وفي مباراة أخرى تعادل فريق الزوراء مع مضيفه فريق البحري 0 – 0 في مباراة ودية جرت بينهما على ملعب البحري في مدينة البصرة، وهي الأولى للزوراء في معسكره التدريبي المقام حالياً في محافظة البصرة.
وقام المصري حسام البدري، المدير الفني لفريق الزوراء بزج مجموعة كبيرة من اللاعبين من أجل الاطلاع على مستوياتهم قبل خوضه مباراة الشرطة المرتقبة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mtjest54

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"