عادي

كلوب في مزاج رائع قبل قمة أرسنال.. وفابريغاس يسمي ألونسو لتدريب ليفربول

11:25 صباحا
قراءة دقيقتين
كلوب في مزاج رائع قبل قمة أرسنال.. وفابريغاس يسمي ألونسو لتدريب ليفربول
كلوب في مزاج رائع قبل قمة أرسنال.. وفابريغاس يسمي ألونسو لتدريب ليفربول
متابعة: ضمياء فالح
مازح الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي أحد المراسلين في المؤتمر الصحفي الذي سبق مواجهة أرسنال الأحد.
وقال كلوب، بعدما ترك المراسل هاتفه بجانبه على الطاولة ليسجل إجابته عن سؤال حول منافسة مانشستر سيتي حامل اللقب ليرد على اتصال بهاتفه الشخصي: «طبيب الأسنان يتصل، ذلك اتصال مهم» ليرد عليه المراسل: «آسف، كان ذلك الاتصال مهماً فعلاً»، فقال له كلوب: «طبيب الأسنان، يمكنني تخمين هوية المتصل».
وكان كلوب ذهب لزيارة طبيب الأسنان قبل بضع سنوات لعلاج وتبييض أسنانه لكنه طلب من الطبيب عدم جعلها شديدة البياض مثل أسنان نجمه السابق البرازيلي فيرمينيو.
من جهته، حدد الإسباني سيسك فابريغاس نجم برشلونة وأرسنال السابق هوية خليفة المدرب الألماني الذي أعلن رحيله نهاية الموسم وقال: «أعتقد أن تشافي ألونسو أفضل خليفة لكلوب، إنه شخصية ذكية ولعب في ليفربول 5 سنوات ويعرف متطلبات العمل فيه والمشجعون يحبونه كثيراً وأعتقد أنه مدرب مميز ولديه أفكرة بناءة. ربما يلعب بشكل مختلف بعض الشيء عن كلوب لكنه يستطيع التأقلم. شاهدته وهو يدرب رديف ريال سوسييداد، لكنه الآن في باير ليفركوزن ويجرب طرقاً مختلفة. إنه مدرب شاب ويملك أفكاراً واضحة وعقلية مناسبة».
وقلل ألونسو من أهمية الشائعات وأكد سعادته في تدريب الفريق الألماني وترك ما سيحصل للمستقبل فيما سلطت الصحافة الضوء على المنزل الذي يبنيه كلوب بقيمة 3.4 مليون استرليني في مايوركا الإسبانية.
واشترى كلوب 5000 متر مربع في 2022 من الفنان رولف ني لكنه وزوجته «أولا» قررا تغيير شكل الفيلا وتحويلها لمنزل صديق للبيئة، ويعتقد مدافع ليفربول السابق مارك لاورنسون، الذي يملك منزلاً مجاوراً لمنزل كلوب، أن المدرب سيمضي فترة بقائه بعيداً عن كرة القدم فيه، وقال: «لا أدري إن كنت مخولاً بالحديث عن هذا الشيء لكنه ليس سراً، كلوب يبني منزلاً في مايوركا ولدي منزل ليس بعيداً عنه وزوجته أولا تتولى الإشراف على البناء حالياً وقد قال لي كلوب إنه يدفع كل الفواتير، لكن المنزل لم يكتمل بعد لذا من المتوقع أن يمضي فيه فترة توقفه عن التدريب».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yzvwjm9d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"