عادي

هل أدمن نجم يونايتد الكحول.. وماهي نصيحة جاسكوين له؟

10:52 صباحا
قراءة دقيقتين
هل أدمن نجم يونايتد الكحول.. وماهي نصيحة جاسكوين له؟
هل أدمن نجم يونايتد الكحول.. وماهي نصيحة جاسكوين له؟
هل أدمن نجم يونايتد الكحول.. وماهي نصيحة جاسكوين له؟
هل أدمن نجم يونايتد الكحول.. وماهي نصيحة جاسكوين له؟
متابعة: ضمياء فالح
حذر نجم منتخب إنجلترا السابق بول جاسكوين (56 عاماً) نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي ماركوس راشفورد من مغبة تكرار أخطائه بعد تمضية نجم منتخب إنجلترا 12 ساعة في شرب التيكيلا في حانة في بلفاست مساء الأربعاء الماضي نجم عنها شطبه من مباراة كأس الاتحاد وتغريمه 650 ألف إسترليني (أجر أسبوعين).
وقال جاسكوين، الذي كان واحداً من أبرز المواهب الكروية في بريطانيا ودمر مسيرته بإدمان الكحول: «أنا أحب فعلاً ماركوس راشفورد وهو لاعبي المفضل في المنتخب لكن من الواضح أن أموره ليست على ما يرام حالياً. أريد أن أقول له لا تكرر الأخطاء التي ارتكبتها في حياتي».
وتابع جاسكوين نجم نيوكاسل وتوتنهام السابق: ربما هو بحاجة لدعم زملائه والكادر كي يعود للصواب. أحياناً تحصل مشاكل خارج الملعب، إنه لاعب كبير يلعب في ناد كبير ولمنتخب بلاده لكنه رغم كل هذا لا يبدو سعيداً. من الواضح أن هناك مشكلة بينه وبين مدربه إيريك تن هاغ وهو حتى لا يحتفل بأهدافه كما كان يفعل في الماضي، إنه محبط ويتلقى الغرامات كما كان حالي عندما كنت في لاتسيو. ليس من السهل أن يكون النجم في دائرة الضوء، لاعبو الكرة يحتاجون لطلب مساعدة من طبيب نفسي. ماركوس يحصل على ثروة ويلعب في واحد من أكبر الأندية في العالم والجميع يعتقدون أنه بلا هموم لكن الضغوط ليست سهلة أحياناً. أنصح ماركوس بالتوقف والتفكير في عواقب تمضية ساعات طويلة في حانة، آخر مرة فعلتها انتهى بي الحال في مركز تعاف من الإدمان.
وشوهد راشفورد وهو يزور متجر مجوهرات في شيشير بعدما ركن سيارته اللامبورغيني (180 ألف استرليني) في مكان ممنوع وحصل على غرامة مرورية الأحد بعد مشاركته في مباراة الفوز على وولفرهامبتون السبت.
ونزل راشفورد في فندق خمس نجوم في بلفاست الأربعاء ثم ذهب للحانة ويوم الخميس زار زميله السابق رو شون ويايمز في ناديه الجديد لارن والتقط صورة مع لاعبي الأكاديمية ثم ذكر التقرير أن راشفورد وأصدقاءه ذهبوا لمطعم إيطالي مساء الخميس وعلقت إحدى النادلات: كان يبدو مصمماً على شرب الكحول، لم يلمس طبق الطعام الذي طلبه.
وذكر التقرير أن أحد أصدقاء راشفورد طلب منه عدم الإسراف في الشرب لأن لديه جلسة تمرينات في الصباح ثم غادروا المكان بعد الساعة الواحدة ليلاً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/bdczs3f5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"