عادي

إشادة بإخلاص ريتشارليسون لإيفرتون.. وماديسون يدافع عن «السهم»

12:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ماديسون يهنئ ريتشارليسون
ماديسون يهنئ ريتشارليسون
متابعة: ضمياء فالح
أشاد مشجعو إيفرتون بعدم احتفال نجمهم السابق البرازيلي ريتشارليسون بهدفيه في الشوط الأول أمامهم على ملعب جوديسون بارك، والتي انتهت بالتعادل 2-2.
وافتتح نجم توتنهام التسجيل بعد 3 دقائق من المباراة، ثم سجل بعد تسجيل جاك هاريسون هدف التعادل لإيفرتون، فيما حصل البرازيلي على الإشادة من مشجعي توتنهام بسبب جمال هدفه الثاني ومن التعليقات: «لا يوجد مديح كاف لريتشارليسون، إنه كرة نار»، و«يا لها من هجمة وأخيراً نرى ريتشارليسون الحقيقي»، و«هذه هجمة مميزة من ريتشارليسون».
من جهته، أكد الإنجليزي جيمس ماديسون، المنتقل من ليستر سيتي لتوتنهام في الصيف، أنه لا يوجد ضرر باحتفاليته برمي السهام وذلك بعد شجاره مع نيل موباي لاعب برنتفورد الذي احتفل مع زميله إيفان توني برمي السهام ليسخر من ماديسون.
وأمسك ماديسون برقبة موباي واحتدم الشجار بينهما، ثم انتقلت المعركة بينهما لإنستغرام وكتب ماديسون (27 عاماً) قبل مواجهة إيفرتون: «لا ضرر من الاحتفال بشيء من السهام».
وعند سؤال ماديسون، أيهما أصعب رمي سهم تاسع على لوحة سهام أم تسديد ركلة حرة من بعد 25 ياردة في شباك حارس ليفربول أليسون، قال: «لم أر لوك ليتلر (نجم رمي السهام الواعد وصديق ماديسون) يصوّب سهماً تاسعاً، عليّ أن أسأله وربما سيعطي الجواب الشافي. أنا قلت لموباي فقط إنك لم تسجل الكثير من الأهداف في السنوات الأخيرة لتكون لك احتفاليتك الخاصة، لذا قررت اقتباس احتفاليتي، قصة قصيرة لكنها انتهت بشكل جيد بالنسبة لفريقنا».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2a59e4ej

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"