عادي

اتحاد جدة ضيفاً على الفيصلي في كأس الملك

15:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة
اتحاد جدة ضيفاً على الفيصلي في كأس الملك
اتحاد جدة ضيفاً على الفيصلي في كأس الملك
الرياض: عيسى الحكمي
يحل اتحاد جدة الأحد ضيفاً على الفيصلي الناشط في دوري الدرجة الأولى السعودي في لقاء مؤجل من ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
تنطلق المباراة عند الساعة الثامنة و15 دقيقة بتوقيت الإمارات على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ،وسيكمل الفائز مربع نصف النهائي الذي تأهل له النصر والهلال وأبها.
ويسعى اتحاد جدة إلى انقاذ موسمه المحلي بتحقيق البطولة بعدما تضاءلت آماله في المحافظة على لقب الدوري ،بتراجعه إلى المركز السابع برصيد 28 نقطة متأخراً 25 نقطة عن الهلال المتصدر و18 نقطة عن النصر الثاني.
وكان "العميد " أقام خلال فترة التوقف معسكراً في الإمارات غاب عنه الفرنسي كريم بنزيمه الذي مرت علاقته بالفريق بحالة من التوتر بعد الخروج من كأس العالم للأندية من ربع النهائي على يد الأهلي المصري ومن بعد ذلك الخسارة الدورية أمام النصر 2-5.
وشهدت الانتدابات الشتوية 4 صفقات اتحادية تلبية لمطالب المدرب الأرجنتيني غاياردو ،تمثلت في إستعارة ثلاثي الاتفاق سعد آل موسى وأحمد حامد الغامدي بالإضافة لظهير نادي الشباب فواز الصقور، كما تم إعادة قيد المدافع المصري أحمد حجازي بعد تعافيه من الإصابة ،في المقابل تم اسقاط الحارس البرازيلي غروهي ومواطنه رومارينهو من القائمة المحلية لبقية الموسم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ydr4vtre

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"