عادي

شباب الأهلي يسيطر على سباق نزوى للدراجات للطريق

20:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال تتويج الفائزين

نظم اتحاد الإمارات للدراجات، الأحد، سباق نزوى للطريق بمشاركة 83 دراجاً من 12 نادياً لفئات الكبار، تحت 23 سنة والشباب، ونجح شباب الأهلي في الفوز بالمراكز الثلاثة الأولى في فئة الكبار، بالسباق الذي شهد حضور رئيس مجلس إدارة اتحاد الدراجات منصور بوعصيبة، الذي قام بتكريم الفائزين، وذلك بحضور الدكتور ياسر الدوخي الأمين العام للاتحاد وعدد كبير من مسؤولي اللعبة في الأندية.

وفي سباق الكبار فاز دراج شباب الأهلي بول غريغا بالمركز الأول، وحل ثانياً دراجا المنتخب الوطني سيف معيوف، في المركز الثاني وجابر المنصوري في المركز الثالث، وفي فئة تحت 23 سنة، فاز أسامة صباهي من نادي أبوظبي بالمركز الأول، وحل حمدان حسن من شباب الأهلي وصيفاً ويوسف الشحي ثالثاً من قلعة الفرسان أيضاً.

وفي سباق الشباب، فاز نيكولاي إسليموفيتش، من نادي أبوظبي بالمركز الأول، وحل ثانياً عبد الله علي من نادي الشارقة في المركز الثاني، وحمدان الكتبي من نادي الحمرية في المركز الثالث.

وأشاد رئيس اتحاد الدراجات منصور بوعصيبة بقوة السباق والمشاركين، وأكد أنه يأتي امتداداً لمشاركة دراجي المنتخب في طواف الشارقة الدولي، واستعداداً للمشاركات المقبلة، إضافةً إلى حرص الاتحاد على تنظيم سباق الشباب وفئة تحت 23 سنة مع سباق الكبار، لضمان أفضل احتكاك للدراجين الصاعدين وتكوين قاعدة منتخبات قوية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mwr5rtt9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"