عادي

«كوماندو جروب» يتصدر بطولة الإمارات للجوجيتسو

00:09 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
البطران خلال تتويج الأبطال

تواصلت لليوم الثاني منافسات بطولة الإمارات الوطنية لمحترفي الجوجيتسو التي ينظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالتعاون مع رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو (AJP)، في صالة «مبادلة أرينا» وتستمر منافساتها حتى الأحد.

وشهدت منافسات اليوم الثاني من البطولة التي تم تخصيصها لفئتي الشباب والأساتذة الكثير من الندية والحماس والنزالات القوية، ونجحت أكاديمية كوماندو جروب في التحليق بالصدارة، بينما حلت أكاديمية A.F.N.T في المركز الثاني، ونادي الجزيرة في المركز الثالث.

حضر المنافسات وشارك في تتويج الفائزين كل من عبد المنعم السيد محمد الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، ويوسف عبد الله البطران عضو مجلس إدارة الاتحاد، ومحمد عبيد المهيري نائب رئيس دعم الأعمال لدى دائرة دعم الأعمال في أدنوك البحرية.

وقال يوسف البطران: «بطولة الإمارات الوطنية لمحترفي الجوجيتسو واحدة من أقوى بطولات أجندة الموسم الرياضي، وتحظى باهتمام واسع النطاق وتستقطب نخبة من اللاعبين على الساحتين المحلية والدولية. ومثل هذه البطولات ذات المعايير التنظيمية العالمية تعكس رؤيتنا الاستراتيجية والتزامنا الراسخ بتطوير رياضة الجوجيتسو من خلال تنظيم أقوى البطولات التي توفر تجربة فريدة للرياضيين والمشجعين على حد سواء».

بدوره ثمّن فؤاد درويش مدير عام بالمز الرياضية جهود اتحاد الإمارات للجوجيتسو ورابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو (AJP) في مواصلة الريادة وتصدر مشهد الرياضة عبر تنظيم أرقى البطولات التي تجذب مشاركات من مختلف دول العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5723v334

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"