عادي

ليفربول يربح 10 ملايين استرليني من وثائقي رحيل كلوب

10:26 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
حقبة كلوب المكللة بالنجاح
حقبة كلوب المكللة بالنجاح
متابعة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن وجود تقدم في مفاوضات نادي ليفربول مع شبكة ديزني الرقمية لإنتاج وثائقي عن الأشهر الـ6 الأخيرة من حقبة المدرب الألماني يورغن كلوب، الذي أعلن مؤخراً رحيله عن النادي نهاية الموسم.
الصفقة ستعود، وفق التقرير، على إدارة ليفربول بمبلغ 10 ملايين استرليني، وجاءت بعد رفض شبكة أمازون شراء حقوق المسلسل قبل إعلان كلوب قرار الرحيل الأسبوع الماضي بسبب عدم السماح لكاميرات الشبكة بدخول غرفة ملابس الفريق، كما هي حال شبكة نتفليكس، ما ترك مجموعة ديزني منفردة في السباق.
وعرض ليفربول شراء المسلسل أيضاً على شبكتي سكاي سبورتس وTNT سبورت لكنهما رفضتا لأن تركيزهما منصب على البث المباشر للمباريات، كما أن السعر الذي طلبه ليفربول مرتفع.
وكان كلوب رفض مقترحاً من شبكة أمازون في وثائقي All Or Nothing في 2018 لدخول الكاميرات غرفة ملابس لاعبيه ووقع الآن على صفقة المسلسل فقط بعد حصوله على تطمينات بعدم دخول الكاميرات حرم غرفة اللاعبين أو المناطق الخاصة الأخرى في النادي.
ووقع ليفربول عقد تصوير المسلسل مع شركة لورتون الإنجليزية والتي بدأت العمل في ديسمبر / كانون الأول الماضي ثم بدأ يعرض شرائه على شبكات البث الرقمي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4kkhrnpc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"