عادي

«أرغايل» يتصدر شبّاك التذاكر

19:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«أرغايل» يتصدر شبّاك التذاكر

تصدر فيلم التجسس الكوميدي «أرغايل» للمخرج ماثيو فون نرنيب إيرادات شباك التذاكر في أمريكا الشمالية، في أول عطلة نهاية أسبوع بعد انطلاق عروضه.

ويروي هذا الفيلم- وهو من نوع المحاكاة الساخرة، ويمتد لساعتين و19 دقيقة من بطولة هنري كافيل والمغنية دوا ليبا- مغامرات مؤلفة روايات تجسس مشوقة ناجحة.

وحقق الفيلم- الذي شاركت في إنتاجه «أبل» وتولت توزيعه شركة «يونيفرسال» في عطلة نهاية الأسبوع الأولى لطرحه- إيرادات 18 مليون دولار من الجمعة إلى الأحد.

وحلّ ثانياً الفيلم السينمائي من مسلسل The Chosen: S3 EP 1-3 من إنتاج شركة «فاذوم إيفنتس»، عن حياة السيد المسيح، وبلغت إيراداته 6 ملايين دولار.

أما فيلم الحركة «ذي بيكيبر» أنتجته استوديوهات «أمازون/إم جي إم» فتراجع من المركز الأول الذي شغله في الأسابيع الأخيرة إلى المرتبة الثالثة بإيرادات بلغت 5.2 مليون دولار في دور السينما الأمريكية والكندية من الجمعة إلى الأحد.

وفي المركز الرابع فيلم «وونكا» (وارنر براذرز) عن صانع الشوكولاتة الغريب الأطوار الذي يجسّد شخصيته النجم تيموتيه شالاميه، وحصد 4.7 مليون دولار. ولا يزال هذا العمل في المراكز الخمسة الأولى من الترتيب منذ طرحه في أمريكا الشمالية في 15 ديسمبر/ كانون الأول.

وكان المركز الخامس من نصيب فيلم الرسوم المتحركة «يونيفرسال» الذي حقق 4,.1 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع، ما رفع إجمالي مداخيله إلى 106 ملايين دولار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4y6xfadc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"