عادي

برونزية لمنتخب الجودو في ختام بطولة باريس

16:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من مباريات اللاعب نارمند
اختتم منتخب الجودو مشاركته في بطولة باريس جراند سلام للجودو الكبرى، التي اختتمت أمس الأول، في ضيافة الاتحاد الفرنسي، والتي تمثل أولى بطولات الاتحاد الدولي للجودو لعام 2024، بمشاركة 107 دول من بينها 10 دول عربية.
وفاز المنتخب الفرنسي بلقب البطولة برصيد 6 ذهبيات، وجاء ثانياً منتخب اليابان الشاب برصيد 3 ذهبيات، والثالث منتخب ألمانيا بذهبيتين.
واحتل منتخب الإمارات المركز الأول عربياً والثامن عشر عالمياً، والذي يمثل نجاحاً كان محل إشادة، بفوز لاعبنا الشاب نارمند بيان بالمركز الثالث البرونزي في منافسات (وزن تحت 66 كجم)، الذي شهد مشاركة 60 لاعباً.
واحتلت بشيرات خرودي التي شاركت في منافسات (وزن تحت 52 كجم) المركز الخامس بمشاركة 38 لاعبة من أبرز المصنفات، بينما احتل اللاعب ظافر آرام (وزن تحت 100 كجم) لفئة الوزن الثقيل، المركز السابع في ترتيب المجموعة، والذي شهد مشاركة 45 لاعباً من أبرز المصنفين في العالم، وقد زاد رصيد منتخبنا من نقاط التأهل لأولمبياد باريس 2024.
وسيبدأ المنتخب الأول للجودو هذا الأسبوع معسكره في جورجيا في إطار برنامجه استعداداً للأولمبياد المقبل، ويشهد شهر فبراير الجاري مشاركة اللاعبين كريم عبداللطيف وظافر آرام في بطولة باكو جراند سلام، التي تقام في أذربيجان خلال الفترة من 16 إلى 18 فبراير، وتعقب البطولة إقامة معسكر آخر في أوزبكستان استعداداً للمشاركة في بطولة طشقند جراند سلام للجودو، التي تقام خلال الفترة من الأول إلى الثالث من مارس المقبل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3ffrfxnh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"