عادي

جامعة العين تنظم المؤتمر الدولي للصيدلة والعلوم الطبية الخميس

22:26 مساء
قراءة دقيقتين
جامعة العين

تنظم جامعة العين المؤتمر الدولي الثاني للصيدلة والعلوم الطبية الحيوية، الخميس، في مقر الجامعة بمدينة أبوظبي.

يشارك في المؤتمر أكثر من 200 باحث وأكاديمي وطالب من 10 دول عربية وأجنبية باعتباره ملتقى للباحثين والمتخصصين والأكاديميين في مجال الصيدلة وخبراء التغذية، ويستعرض أكثر من 120 ورقة بحثية، كما يرافق المؤتمر معرضاً لمجموعة من شركات أدوية ومقدمي المعدات الطبية ومواد المختبرات.

ويهدف المؤتمر لتوفير فرصة فريدة لطلبة الدراسات العليا لتعزيز معرفتهم العلمية، وتطوير مهاراتهم، واستكشاف فرص مهنية متنوعة، والتفاعل مع الخبراء وتوسيع شبكتهم المهنية من خلال مسابقة أبحاث طلبة الدراسات العليا التي ترافق المؤتمر.

ويشارك في المؤتمر متحدثين رئيسيين وهما: كينيشيرو كامي، دكتور في الفلسفة، أستاذ مشارك في علوم الأحياء والهندسة الحيوية، في أقسام العلوم والهندسة من جامعة نيويورك أبوظبي، و آدي إدريس، دكتور في الفلسفة ورئيس مجموعة العلاجات المضادة للفيروسات في كلية علوم الحياة، كلية الصحة، جامعة كوينزلاند، أستراليا.

ويتخلل المؤتمر مسابقة البحوث الطلابية التي تنقسم إلى ثلاث فئات: العروض الشفهية، وعروض الملصقات، ومسابقة الرسالة في ثلاث دقائق. إضافة إلى ذلك، سيتضمن المؤتمر محاضرات متنوعة، ونقاشات جماعية، وفعاليات علمية واجتماعية، مثل: مسابقات المجموعات، وجناح التوظيف، والألعاب الثقافية.

كما يناقش المؤتمر عبر الأبحاث العلمية وورش العمل التي يقدمها نخبة من المتحدثين والباحثين المدعوين والمشاركين عبر عدة محاور من أبرزها: العلوم الصحية والطبية، وعلوم الصيدلة واكتشاف الأدوية، والذكاء الاصطناعي في العلوم الصحية، والهندسة الطبية، وعلوم التغذية وعلوم الطعام، وممارسة الصيدلة والعلوم السريرية والتي ستساهم في في تقديم المقترحات والحلول المبتكرة لخدمة المجتمع وتلبية احتياجاته.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yxsvnaz5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"