عادي

غنتوت يحتفظ بلقب «دولية الإمارات للبولو»

23:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد وأحمد بن نهيان والمنصوري والمرزوقي يتوجون الفريق البطل

احتفظ فريق غنتوت بكأس بطولة الإمارات الدولية للبولو للمرة الرابعة على التوالي، والتي نظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي، وبدعم مجلس أبوظبي الرياضي بالتنسيق مع اتحاد البولو.

جاء احتفاظ غنتوت باللقب بعد فوزه على أبوظبي 12-9 في المباراة النهائية، التي أقيمت بينهما باستاد زايد الرئيسي، وسجل أهداف غنتوت سيزار كريسبو 5 أهداف، وأوسكار كولومبريس 3 أهداف، وهدفين لكل من قائد الفريق ناصر الشامسي وسانتوس لريرتى.

فيما فاز فريق بهنسالي بكأس الترضية، بعدما تغلب على فريق «أيه إم» بنتيجة 9 أهداف ونصف مقابل 5 أهداف.

وتحول اليوم الأخير للبطولة إلى مهرجان كبير تضمن عدة فقرات منها المباراة الاستعراضية لكرة القدم، التي جمعت بين أكاديمية باسل وأكاديمية فيوتشر.

وحضر المباراة النهائية وتتويج الفائزين، الشيخ محمد بن نهيان بن زايد آل نهيان، والشيخ أحمد بن نهيان بن زايد آل نهيان وسعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس مجلس إدارة النادي، وخالد سعيد المرزوقي العضو المنتدب المدير التنفيذي للنادي.

ووجه سعيد بن حوفان المنصوري الشكر إلى سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي لرعايته ومتابعته للبطولة، مؤكداً أن النجاحات التي تحققها البطولات التي نظمها النادي تأتي بتوجيهات سموه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ytvye78s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"