عادي

«كوماندو جروب» أول بطولة الإمارات للجوجيتسو

00:25 صباحا
قراءة دقيقتين
الهاشمي والبطران خلال تتويج أبطال أحد الأوزان

أسدل الستار على منافسات بطولة الإمارات الوطنية لمحترفي الجوجيتسو التي نظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالتعاون مع رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو (AJP) في صالة مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية.

وحضر المنافسات وشارك في تتويج الفائزين كل من عبدالمنعم السيد محمد الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، ويوسف عبدالله البطران عضو مجلس إدارة الاتحاد، ومحمد عبيد المهيري، نائب رئيس دعم الأعمال لدى دائرة دعم الأعمال في أدنوك البحرية، وفهد علي الشامسي الأمين العام للاتحاد.

وفي ختام منافسات البطولة نجحت أكاديمية كوماندو جروب في التتويج باللقب، وحلّت أكاديمية A.F.N.T في مركز الوصيف، ونال نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس المركز الثالث.

وقال فهد علي الشامسي الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو: نجحت بطولة الإمارات الوطنية لمحترفي الجوجيتسو في تحقيق جميع أهدافها التنظيمية والفنية والجماهيرية، خصوصاً على صعيد تقديم منافسات عالمية المواصفات تميزت بالمهارات العالية والجاهزية البدنية والنفسية، إضافة إلى استقطابها لنخبة نجوم البساط المحترفين من مختلف دول العالم، لا سيما من حملة الحزامين الأسود والبني.

وتابع: شكّلت البطولة بداية قوية تدعو إلى التفاؤل بالموسم الرياضي الجديد، ووفرّت منصة نموذجية لاكتشاف المواهب الجديدة في الرياضة. وعلى مدى ثلاثة أيام شهدنا بروز لاعبين موهوبين يتمتعون بالكفاءة والإمكانات العالية المؤهلة للنمو والتطور من خلال الاحتكاك والمشاركة في بطولات الاتحاد المقبلة خلال الموسم الحالي.

بدوره أكد طارق عمر البحري المدير العام لرابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو (AJP ) أن الإقبال الكبير للمشاركة في البطولة يعكس وعي الأندية والأكاديميات بأهميتها في رفع تصنيفها وتعزيز حظوظها بالفوز بجائزة أبوظبي العالمية للجوجيتسو المخصصة لأفضل أكاديمية دولية في نهاية الموسم، إلى جانب دورها في تطوير أداء اللاعبين ورفع جاهزيتهم وصقل مواهبهم عبر الاحتكاك مع لاعبين أقوياء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/59brbhw7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"