عادي

الزوراء العراقي يتعاقد مع منتظر الأمير

12:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الزوراء العراقي يتعاقد مع منتظر الأمير
الزوراء العراقي يتعاقد مع منتظر الأمير
بغداد: زيدان الربيعي
تعاقدت الهيئة الإدارية لنادي الزوراء الرياضي العراقي مع منتظر الأمير، لاعب منتخب العراق الأولمبي قادماً من فريق زاخو في اللحظات الأخيرة التي سبقت غلق الانتقالات الشتوية من قبل الاتحاد العراقي لكرة القدم.
وقال المكتب الإعلامي لنادي الزوراء الرياضي في بيان مقتضب: «منتظر الأمير يوقع على كشوف نادي الزوراء قادماً من زاخو لموسم ونصف الموسم».
يذكر أن اللاعب منتظر الأمير سبق له اللعب مع فرق الكرخ، القوة الجوية، زاخو، وهو من لاعبي الوسط المتميزين، وقد سعت إدارة الزوراء إلى ضمه لصفوف فريقها الكروي الأول في بداية الموسم الحالي بحسب رغبة المدير الفني للزوراء، المصري حسام البدري، إلا أن إدارة القوة الجوية رفضت منحه إلى فريق الزوراء.
وسيكون منتظر الأمير هو اللاعب السادس الذي ينضم للزوراء بعد فتح الانتقالات الشتوية، حيث سبقه خضر علي قادماً من «الطلبة» ومحمد رضا من «القوة الجوية» وعلاء عباس وعباس قاسم من الاحتراف مع فريقين إيرانيين، فضلاً عن عودة اللاعب لؤي العاني بعد أن تم رفع العقوبة عنه من قبل لجنة الانضباط التابعة للاتحاد العراقي لكرة القدم.
من جانب آخر يخوض فريق الزوراء، اليوم، آخر مبارياته في معسكره التدريبي المقام حالياً في محافظة البصرة العراقية أمام فريق نفط البصرة، حيث سبق له أن تعادل مع فريق البحري 0 – 0، ثم فاز على فريق الناصرية 1 – 0، وهما من فرق الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ywsw7hjs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"