عادي

انطلاق بطولة قائد عام شرطة عجمان لكرة القدم

18:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات اليوم الافتتاحي
من منافسات اليوم الافتتاحي
تحت رعاية اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان افتتح العميد خالد محمد النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان بطولة كأس قائد عام شرطة عجمان لكرة القدم 2024 على ملعب نادي الشرطة للرياضة والرماية بعجمان، والتي تستمر حتى 15 فبراير الجاري بمشاركة 8 فرق من مختلف الإدارات بالقيادة العامة لشرطة عجمان.
حضر الافتتاح عدد من الضباط وصف الضباط والأفراد بشرطة عجمان، ورحب نائب القائد العام باللاعبين كما وجه الفرق المشاركة بالالتزام باللعب النظيف والتقيد بمبادئ الأخلاق والروح الرياضية والمنافسة الشريفة.
وأكد أن هذه البطولة فرصة طيبة لزيادة أواصر الترابط بين رجال الشرطة في مختلف الإدارات، وأن هدفها لا يقتصر على التنافس لتحقيق الفوز فحسب، وإنما هي أيضاً من أجل التجمع الرياضي الكبير بين موظفي الشرطة، وتحقيق جودة الحياة كهدف أول للبطولة، متمنياً للجميع التوفيق في المباريات.
وانتهت المباراة الافتتاحية بفوز فريق مركز شرطة الحميدية على إدارة التحريات والمباحث الجنائية بهدفين مقابل هدف واحد، وحصل اللاعب جمال عبد الناصر من مركز شرطة الحميدية على لقب أفضل لاعب في المباراة.
وفي المباراة الثانية فاز فريق مركز شرطة النعيمية الشامل على فريق إدارة الاستراتيجية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، كما حصل اللاعب غنيم محمد أحمد من إدارة الاستراتيجية على لقب أفضل لاعب في المباراة.
وتستأنف مباريات اليوم الثاني بلقاء المؤسسة العقابية والإصلاحية مع مركز شرطة المدينة الشامل، في حين يلتقي في اللقاء الثاني إدارة المرور والدوريات مع مركز شرطة الجرف الشامل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/6vbkphj9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"