عادي

15 ألف مشارك من 146 جنسية في «لولو ماراثون المشي»

16:28 مساء
قراءة دقيقتين
15 ألف مشارك من 146 جنسية في «لولو ماراثون المشي»
15 ألف مشارك من 146 جنسية في «لولو ماراثون المشي»
دبي: «الخليج»
شهد «لولو ماراثون المشي»، في نسخته الثامنة إقبالاً هائلاً، حيث اجتمع أكثر من 15 ألف مقيم وزائر، لتلبية دعوة مجموعة اللولو، لبناء مستقبل أكثر استدامة.
وأقيمت الفعالية السنوية في منتزه الممزر في دبي بدعم فعال من العديد من الشركات والجهات الحكومية مثل ماستركارد، وبلدية دبي، ومجلس دبي الرياضي، ومجموعة أخرى من الرعاة.
انطلقت المسيرة في تمام الساعة السابعة والنصف صباحاً، وضمّت العديد من الأنشطة الشيقة والفعاليات التي تعزز من روح التسلية والمغامرة لدى عدد المشاركين الضخم من مختلف الفئات العمرية، والتي تهدف أيضاً لنشر الوعي حول الحياة الصحية والأعمال المستدامة.
وأكد سليم إم. أيه، المدير العام لمجموعة اللولو، في كلمة ألقاها خلال انطلاق الفعالية على التزام لولو بمبادئ الاستدامة، قائلاً: «ننظر إلى الاستدامة كركيزة أساسية لا تتجزأ من مسيرة أعمالنا ومبادراتنا للممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات».
وأضاف، «في لولو ماراثون المشي نسعى لضم الأفراد من مختلف مناحي الحياة، ولنشر الوعي حول أهمية الحفاظ على البيئة للأجيال القادمة. الاستجابة الإيجابية التي نراها تشعرنا بالفخر والسعادة».
واشتمل ماراثون المشي على جلسات الزومبا، والأنشطة البدنية، ومسابقات اللياقة، والصحة وأنشطة إعادة التدوير وغيرها، والتي حظيت باهتمام كبير من قبل المشاركين، وعاد الجميع إلى منازلهم بهدايا وتذكارات صديقة للبيئة.
ومن جانبه، علق في ناندا كومار، مدير التسويق والاتصال المؤسسي في مجموعة لولو العالمية، «إن دولة الإمارات رائدة في تحديد معايير جديدة في مجال الاستدامة، ونحن كأحد الشركاء الرئيسيين في هذه الرحلة ملتزمون بتقديم دورنا المتواضع، وإن ردود الفعل الحماسية التي تلقيناها من جميع شركائنا والمشاركين عززت من رؤيتنا للمضي قدماً، ودفعتنا لتوسيع النطاق، والتحسين في السنوات المقبلة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3ttzc8nb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"