عادي

2000 مغامر في بطولة الحواجز والتحمل بخورفكان

19:22 مساء
قراءة دقيقتين
طارق علاي
من منافسات سابقة

ينظم المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، يوم 24 فبراير الجاري، بطولة الحواجز «Warriors Of Arabia» في مدينة خورفكان، والذي يُعد من أكبر سباقات الحواجز والتحمل في الدولة، ويجمع محبي المغامرة والتشويق، ضمن فئات ومستويات مختلفة.

ومن المتوقع أن تتجاوز أعداد المتسابقين 2000 شخص، ممن يرغبون في خوض المغامرة والتشويق، وسط الطبيعة الساحرة والمعالم الخلابة لعروس الساحل الشرقي، بهدف التعريف بمزايا المنطقة وجهة للسياحة الرياضية وسباقات التحدي والمغامرة.

وتنطلق البطولة منذ بواكير الصباح من مدرج خورفكان الروماني الطراز المطل على شواطئ المدينة المذهلة، لتجمع عشاق رياضات المغامرة الذين يبحثون عن متعة التحدي، من داخل وخارج الإمارات، ما يسهم في التشجيع على ممارسة الرياضة واستقطاب الزوار.

وقال طارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، إن البطولة تستهدف أكبر شريحة من محبي رياضات التحمل والمغامرة في دولة الإمارات، وفي جميع أنحاء المنطقة، مشيراً إلى أهميتها للتعرف إلى مدينة خورفكان الساحرة واستكشافها والاستمتاع بتجربة رياضية وسياحية ثرية، يتيحها الساحل الشرقي للإمارة.

ودعا علاي جميع الأفراد، ليكونوا جزءاً من هذه البطولة المثيرة والأكبر لسباق الحواجز، مؤكداً حرص المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، على تشجيع المجتمع وإلهامه، ليكون أكثر نشاطًا، لتبني أسلوب حياة صحياً ورياضياً وفقاً لرؤية الشارقة، لبناء مجتمع صحي مع منح الأفراد تجربة سياحية استثنائية.

ويشتمل السباق الأول الذي يستهدف البالغين من فئتين، سباق 4 كيلومترات مع 15 تحدياً، وسباق 8 كيلومترات مع 20 تحدياً.

وينقسم السباق المفتوح للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 إلى 14 سنة، إلى فئتين، سباق 600 متر للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 إلى 9 سنوات، وسباق 1200 متر للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و 14 سنة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2v5b24ff

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"