عادي

الزوراء يتحضر لمواجهة الشرطة بالفوز على نفط البصرة

12:10 مساء
قراءة دقيقتين
الزوراء يتحضر لمواجهة الشرطة بالفوز على نفط البصرة
الزوراء يتحضر لمواجهة الشرطة بالفوز على نفط البصرة
بغداد: زيدان الربيعي
اختتم فريق الزوراء الأول لكرة القدم معسكره التدريبي في محافظة البصرة، بالفوز على فريق نفط البصرة 2 – 0 في مباراة ودية في إطار استعدادات الفريقين، لإكمال منافسات دوري نجوم العراق لكرة القدم.
سجل هدفي الزوراء اللاعبان حسن عبد الكريم «قوقية» وكاظم رعد، وقد ظهر الزوراء بصورة جيدة، وقدم لاعبوه لمحات كروية مميزة، وكان بإمكانهم مضاعفة النتيجة، لولا إهدارهم بعض الفرص السانحة للتسجيل.
يذكر أن فريق الزوراء سبق له أن تعادل مع فريق البحري 0 -0 ثم فاز على الناصرية 1 -0 في معسكره التدريبي بالبصرة.
وأنهى الزوراء استعداداته لمواجهة فريق الشرطة يوم الأحد في ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد، ضمن الجولة 13 من منافسات دوري نجوم العراق، وستأخذ المباراة أكثر من مفصل تنافسي، لأنها «ديربي» للعاصمة بغداد، وأهم مفصل فيها أن الفريقين يعتبرانها ذات أهمية كبيرة جداً بشأن بقائهما في منافسة المتصدر فريق القوة الجوية الذي لديه 30 نقطة، فإذا فاز الشرطة الذي يمتلك 28 نقطة، فإنه سيكون بالصدارة مؤقتاً بانتظار ما تؤل إليه نتيجة مباراة القوة الجوية ذاتها، بينما فوز الزوراء فيها سيجعله يقترب من الشرطة، ويقلص الفارق معه إلى نقطتين فقط، إذ يمتلك الزوراء 23 نقطة وهو في المركز الثالث، بينما خسارته، ستجعله يبتعد كثيراً عن المتصدر ووصيفه، وهذا الأمر لا يحبذه أنصار الزوراء، الذي شهد تجديداً في صفوفه.
مفصل آخر تشهده المباراة، وهو أن من يشرف على تدريب الشرطة هو المدرب التونسي شهاب الليلي، بينما يشرف على تدريب الزوراء المدرب المصري حسام البدري، وكلاهما ينتميان إلى المدرسة التدريبية في القارة الإفريقية، وكل واحد منهما يرغب في التفوق على الآخر.
يذكر أن فريق الشرطة تعرض إلى خسارة غير متوقعة قبل ثلاثة أيام من الآن أمام فريق الجولان «أحد فرق الدوري الممتاز» بنتيجة 1 – 2، على الرغم من أن الشرطة خاض المباراة بكافة لاعبيه المحترفين والمحليين، وهذا الأمر كان محيراً لكل من سمع بنتيجة تلك المباراة التي لم يشر إليها المكتب الإعلامي لنادي الشرطة مطلقاً. علماً بأن فريق الجولان يشرف على تدريبه الآن مدرب الشرطة الأسبق ثائر جسام ويساعده علي رؤوف.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mry33km8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"