عادي

تفاصيل مثيرة في محاكمة داني ألفيش بتهمة الاغتصاب.. مديون للبنك بـ17 ألف استرليني

12:04 مساء
قراءة دقيقتين
تفاصيل مثيرة في محاكمة داني ألفيش بتهمة الاغتصاب.. مديون للبنك بـ17 ألف استرليني
تفاصيل مثيرة في محاكمة داني ألفيش بتهمة الاغتصاب.. مديون للبنك بـ17 ألف استرليني
متابعة: ضمياء فالح
كشفت إينيس جوارديولا محامية النجم البرازيلي داني ألفيش أن موكلها مفلس وحسابه في البنك سالب 17 ألف استرليني، وأن هناك حجراً قانونياً على مقتنيات أخرى لديه بقيمة 42.795 ألف استرليني. المعلومة صدمت متابعي قضية نجم إشبيلية وبرشلونة ويوفنتوس وباريس سان جيرمان السابق الذي وصلت ثروته إلى 47 مليون استرليني، وكان آخر أجر له في نادي بوماس المكسيكي 300 ألف يورو شهرياً.
وسبق لألفيش، الأب لولدين، أن أطلق مشاريع تجارية متعددة من ضمنها وكالة تمثيل لاعبين اسمها «مجموعة فلاشفوروورد» وشركة استشارة رياضية اسمها سيدرو اسبورتيس وماركة ملابس «دي أم 3 فاشون مودا».
ووفق التقرير، واجه ألفيش في فبراير 2023 ملاحقة قانونية من قبل نادي بوماس يطالبه فيها بمبلغ 4 ملايين استرليني لأنه خرق بنود العقد بعد إيداعه السجن بسبب اتهامه بقضية اغتصاب فتاة في ملهى ليلي بمدينة برشلونة في 2022.
واستدعى ألفيش (40 عاماً) الذي يخضع لجلسات المحكمة على مدى 3 أيام في مدينة برشلونة زوجته عارضة الأزياء الإسبانية جوانا سانز لتقديم شهادتها، وقالت جوانا إنه عاد في تلك الليلة لمنزل العائلة في ضواحي برشلونة في ساعات الصباح الأولى وتفوح منه رائحة الكحول.
وأدلى صديق ألفيش الذي كان برفقته في ليلة الحادثة، بشهادته في جلسة الثلاثاء وقال إن ألفيش وضحيته المفترضة كانا يرقصان معاً وانجذبت إليه قبل أن تذهب معه حيث صفعها وشتمها واغتصبها وفق أقوالها.
ويطالب محامو الفتاة، التي أدلت بشهادتها من خلف ستارة وتم تغيير صوتها لحماية هويتها، بسجن اللاعب 12 عاماً، كما حصل في قضية مماثلة طرحت العام الماضي.
وقال الشرطي، الذي استقبل شكوى الضحية في شهادته يوم الثلاثاء، إنها كانت ترتجف من شدة الخوف وقالت له إن لا أحد سيصدقها قبل أن تخبره بأن ألفيش اعتدى عليها وأنها قالت له:«لا أريد المال بل العدالة».
مدير الملهى الذي اتصل بالشرطة بناء على بروتوكول الحد من حالات الاغتصاب قال إن الضحية اعترفت له بأنها دخلت الحمام مع ألفيش طواعية لكنها أرادت لاحقاً الخروج ولم يسمح لها.
وقالت موظفة نادي بوماس، التي رافقت ألفيش في تلك السهرة، في شهادتها إنه شرب الكحول قبل توجهه للملهى لكنها لم تلاحظ وجود شيء مريب بعد خروج الفتاة من الحمام، فيما سيدلي ألفيش الأربعاء بشهادته في آخر جلسات المحكمة لأول مرة منذ سجنه في 20 يناير 2023.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3ep8539b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"